من هو شبل قطر ويكيبيديا وحقيقة مرضه

من هو شبل قطر ويكيبيديا وحقيقة مرضه، عالم الشهرة والمشاهير عالم ضخم، فهو لا يقتصر على الشخصيات الاجتماعية والممثلين والمغنين الرئيسيين، بل انضم اليه العديد من الأطفال والشباب الذين ما زالوا في سن مبكرة، ومنهم شبل قطر التي يعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نال شهرة كبيرة مؤخراً في دول الخليج العربي بسبب الفيديوهات التي ينشرها على حساباته، وهنا سنسلط الضوء على شبل قطر ويكيبيديا.

من هو شبل قطر ويكيبيديا

ناصر بخيت الأبهق، المعروف باسم شبل القطري، دخل عالم الشهرة بمحض الصدفة، وهو شاعر شاب قطري الجنسية، وتمت شهرته واكتشافه على يد مرأة صورت له مقطع وهو يلقي الشعر في أحد الأمسيات الشعرية، لتكون هذه المصادفة أول خطوة لناصر الأبهق في عالم الشهرة، وقد نشر الفيديو انتشار واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة، وبعد ذلك طلبت قنوات عربية مختلفة إجراء مقابلات. تلفزيون مع هذا الشاب، حيث ينتقل من شاب موهوب عادي إلى شخص مشهور.

كم عمر شبل قطر

اشتهر ناصر بخيت بإلقاء القصائد المرتجلة، واهتمامه باللغة العربية وآدابها، بالإضافة إلى الشعر، وهذا أوصله إلى النجومية عندما كان في أول شبابه، وله العديد من المعجبين والمتابعين الحريصين على معرفة أخباره، ومشاهدة أحدث وأروع مقاطع الفيديو الخاصة به، ويبلغ شبل قطر من العمر سبعة عشر عاماً ولد عام 2004 م، وتم اطلاق عليه لقب شبل قطر لصغر سنه وجمال ألقاء قصائده.

انستقرام شبل قطر الرسمي

يعتبر ناصر الأبهق أحد النشطاء على إنستغرام، واستطاع حسابه بالنجاح والوصول للكثير من الأشخاص، حيث يشارك تفاصيل حياته مع جمهوره ومتابعيه، بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو تظهره وهو يقرأ أغاني شعرية، ونذكر أن هذا الشاب سرعان ما نجح في جني أموال طائلة ولديه العديد من المتابعين الذين يشاركون مقاطعه ويعجبون بها، وللوصول إلى الحساب الرسمي لهذا الشاب المبدع ومتابعته على منصة Instagram من هنا.

ما هو مرض شبل قطر

انتشرت حول شبل قطر عدة شائعات تقول إن هذا الشاب مريض، وأنه مصاب بالتوحد، وهو من أكبر الصعوبات التي واجهها وأدت بنفسيه، وهذا ما جعله يظهر في إحدى المقابلات التليفزيونية ويقوم بانكار هذه الأخبار الباطلة، والتأكيد على أنه إنسان عادي ولا يعاني من أي أمراض، وكل ما ورد عنه وانتشار ما هو إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة.

شبل قطر هو الطفل القطري الموهوب ناصر الأبهق، وقد استطاع منذ صغره من اثباث نفسه في قراءة الشعر وهو يعتبر من أشهر وأهم الشعراء في دولة قطر، وقام بالقاء الامسيات الشعرية في العديد من المناسبات، واستطاع أن ينال إعجاب الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: