تفاصيل الحكم على المستشار سامى عبد الرحيم واسباب القبض عليه

سبب القبض على سامى عبد الرحيم

تفاصيل الحكم على المستشار سامى عبد الرحيم واسباب القبض عليه، والذي اصبح محط اهتمام الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا والاخبار المصرية في الاونة الاخيرة، هذا الأمر الذي جعل الكثير من الباحثين على يريدون التعرف على ىالجريمة التي ارتكبها المستشار المصري سامي عبدالرحيم رئيس محكمة جنايات بورسعيد الاسبق، وتفاصيل الحكم عليه من قبل المحكمة المصرية مؤخراً، لذلك سوف نتعرف على اخر الاخبار والمستجدات بخصوص تفاصيل الحكم على ىالمستشار سامي عبدالرحيم وسبب القبض عليه حصريا.

من هو المستشار سامى عبد الرحيم رئيس محكمة جنايات بورسعيد الاسبق

سامي عبد الرحيم من إحدى أبرز الشخصيات السياسية التي اشتهرت في جمهورية مصر العربية في عمله في محكمة جنايات بورسعيد.

  • الاسم الكامل له هو سامي محمود عبد الرحيم.
  • من مواليد جمهورية مصر العربية.
  • كما ويحمل الجنسية المصرية.
  • يقيم على أراضي جمهورية مصر العربية.
  • كما ويعتنق الديانة الإسلامية.
  • كذلك ويعد من إحدى أبرز الرجال السياسيين المعروفين في مصر.
  • تمكن من إنهاء دراسته الجامعية في مجال القانون، ومن ثم انتقل بعدها للاتجاه نحو المهن.
  • كما وشغل منصب مستشار في العديد من الأعمال السياسية المصرية الهامة في الدولة.
  • كذلك وشغل منصب رئيس جنايات بور سعيد الذي تم إحالته منه مؤخراً إلى السجن، وذلك بتهمة الرشوة وامتلاكه للمخدرات والسلاح والذخائر.

شاهد أيضاً: من هو شبل قطر ويكيبيديا وحقيقة مرضه

سبب القبض على المستشار سامى عبد الرحيم

ألقي القبض على سامي عبدالرحيم في يوم الخميس الماضي الذي وافق اليوم الرابع عشر من شهر أبريل الماضي، كذلك وكان قد تم القبض عليه برفقة 16شخص آخر، كما وكشفت المحكمة بأنها قامت بتحويل القاضي سامي إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا في محافظة القاهرة، وذلك بسبب اتهامه بالرشوة وامتلاكه للعديد من المخدرات والسلاح والذخائر في بيته.

تفاصيل إلقاء القبض على المستشار سامى عبد الرحيم

وقد أعلنت المحكمة الاقتصادية المصرية عن بيان خاص بمصادرة جميع ممتلكات القاضي المستشار سامي عبدالرحيم الذي تم اتهامه بالرشوة وكافة أفراد أسرته، بالاضافة لتحديد محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ في القاهرة جلسة في السابع من أيارمايو القادم للنظر في القضية.

حيث تم إلقاء القبض على عبد الرحيم من داخل بيته، الذي عُثر فيه على كميات متعددة من المخدرات وعدد من قطع الأسلحة غير المُرخصة، الى جانب بعض المقتنيات الأثرية غير المُصرح بها للنيابة في مصر، والتي تلقاها كلها على سبيل الرشوة، وفق اعترافات المتهمين في القضية.

شاهد أيضاً: من هو الشيخ محمد شرارة السيرة الذاتية واهم اعماله

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بتفاصيل القبض على المستشار سامي عبدالرحيم وسبب القبض عليه، لتكونوا على علم بأخر الاخبار والمستجدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: