من هو هشام الذهبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الجديد

ما هي اعمال وإنجازات هشام الذهبي

من هو هشام الذهبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الجديد، يعتبر هشام الذهبي من الشخصيات التي لها وزنها وعراقتها وأصالتها في العراق، حيث يعتبر من أهم النشطاء المدنيين وباحث نفسي عراقي، له ادور كثيرة في التنمية الاجتماعية في العراق، واعمله الكثيرة التي تدلل على انتمائه لأبناء بلده العراق حيث يلقب بأبو الأيتام. هنا ومن خلال موقع ترند سنوضح لكم المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هشام الذهبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الجديد.

من هو هشام الذهبي

 

اسمه كاملا هشام حسن الذهبي عراقي الجنسية حصل على العديد من الألقاب منها ” ابو الأيتام ” و ” صانع الأمل ” و “القلب الذهبي” و ” سفير الطفل العراقي ” نال هذه الألقاب وذلك من خلال مساهمته الجبارة في الحياة المجمتعية العراقية وإيواءه لأكثر من ثلاثين طفلا في بيته مؤكدا على اهتمامه بهم وجعلهم يعتمدون على أنفسهم. ويعتبر ناشط مجتمعي على كثير من الاصعدة منها رعاية واحتضان الايتام، وايضا يعتبر محاضر جامعي عن حقوق الاطفال في العراق.

 

شاهد هنا متى عيد الاستقلال العراقي 2022 واهم فعالياته

ما هي اعمال وإنجازات هشام الذهبي

 

حظي هشام الذهبي الملقب بصانع الأمل كثير من الإنجازات سواء كانت الدراسية أو المهنية أو الاجتماعية التى جعلته ذو مكانه مرموقة ومميزة داخل المجتمع العراقي.

حصل هشام الذهبي على درجة الماجستير في علم النفس ويعمل كطبيب نفسي ومحاضر في الجامعات العراقية وقام بتأسيس مؤسسة البيت العراقي للأبداع، وهي مؤسسة انشأها هشام الذهبي عام 2004 تهدف هذه المؤسسة لإيواء ورعاية الايتام العراقيين والاهتمام بهم وتأسيسهم حتى يعتمدوا على أنفسم.

شاهد هنا من هو عبد اللطيف رشيد ويكيبيديا المرشح لرئاسة الجمهورية العراقية

السيرة الذاتية لهشام الذهبي

اشتعلت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي البحث عن هشام الذهبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الجديد الذي تميز بأعماله الاجتماعية النوعية، ستوضح لكم من خلال موقعنا سيرته الذاتية بشكل مختصر وهي كالتالي:

  • الاسم كاملا : هشام حسن هليل الذهبي
  • مكان الميلاد : العراق
  • تاريخ الميلاد 30/7/1970
  • الجنسية : عراقي
  • الديانة: مسلم
  • التخصص: ماجستير في علم النفس
  • الالقاب : ” ابو الأيتام ” و ” صانع الأمل ” و “القلب الذهبي” و ” سفير الطفل العراقي “

شاهد هنا

متى اليوم الوطني العراقي 2022 وكم باقي عليه

هشام الذهبي أبو الايتام

حصل هشام الذهبي على لقب ابو الايتام لمساهمته الفعالة في احتضان ورعاية الكثير من الايتام والاطفال المشردين، وذلك من خلال انشاء مؤسسة خاصة بهم اطلق عليها اسم مؤسسة البيت العراقي للإبداع، حيث ان هذه المؤسسة ليست تقليدية ولكن مؤسسة تعمل على تنمية الطفل منذ الصغر حتى يبلغ اشده ويصبح قادرا على مواجهة الحياة بنفسه، جيث يتلقى فيها الاطفال المهارات الحياتية والتعليم الاكاديمي والمهني كي يستطيعوا مواكبة الحياة عند خروجهم من المؤسسة، ولا يتخلى هشام الذهبي عن الاطفال الايتام ولكن يعاملهم كأبنائه حتى يتاكد من انهم حصلوا على كل حقوقهم المجتمعية والتعليمية.

الى هنا ولقد وصلنا الى نهاية مقالنا في موقع ترند كل ما هوا جديد، حيث اوضحنا من خلال المقال من من هو هشام الذهبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الجديد، وما هي اهم انجازته واعماله، وسيرته الذاتية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: