كم سعر فستان هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية

فستان هنا الزاهد

كم سعر فستان هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية، حيث اثار فستان هنا الزاهد الانظار بشكل كبير في مهرجان الفضائيات العربية، والذي اصبح محط اهتمام الكثير من الزائرين للمهرجان، وعبروا عن اعجابهم فيه، كما أن صورة الفستان انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، واصبح الجميع يتحدث عن فستان هنا الزاهد والتساؤل عن سعره وتكلفته، الأمر الذي قمنا بالبحث عن تفاصيله كاملة من اجل التعرف على كم سعر فستان هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية.

من هي هنا الزاهد ويكيبيديا

هنا الزاهد من مواليد الخامس من يناير 1994 وهي ممثلة ومقدمة برامج مصرية معروفة، حيث بدأت مسيرتها في البداية في الاعلانات ثم دخلت عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، وشاركت في فيلم خطة جيمي عام 2014 وكانت بدايتها في الافلام، كما انها لعبت دور رئيسي في مسلسل سك على اخواتك الذي تم عرضه على شاشة الام بي سي مصر، وانطلقت للنجومية بأدوار عدة وقامت بالعديد من الادوار البطولية كما في فيلم قصة حب والغسالة .

وتعتبر هنا الزاهد ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا، وزوجها هو الفنان احمد فهمي حيث تم زواجهم في 15 اغسطس 2018 في حفل خطوبة عائلي تم اقامته في منزلها، واقتصر الحفل على اهل العروسين وعدد قليل من الأصدقاء والاقارب، وتم احتفالهم رسميا بزفافهم في حفل كبير حضره نجوم الفن في 11 سبتمبر 2019.

بدأ ظهورها الاول كطفلة عندما شاركت في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003، كما شاركت في مسلسل يوميات ونيس عام 2009، وقامت بتادية دور فتاة مصرية تعيش في امريكا، وانضمت لطاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، وظهرت ايضاً في نفس العام في فيلم خطة جيمي وقدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع الفنان القدير عادل امام.

شاهد أيضاً: من هي ام شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية وما اصلها

كم سعر فستان هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية

حضرت الفنانة المصري هنا الزاهد مهرجان الفضائيات العربية الذي تم اقامته امس السبت في احد فنادق التجمع الخامس الكبرىـ، وقد حصلت الزاهد على جائزة التميز والابداع عن ادوارها هذا العام، وقد قامت باطلالة نوعية بفستان بيليسيه رقيق وبسيط بفتحة جانبية كشفت عن ساقها، حيث كان الفستان الذهبي الفاتح بسعر 765 دولار، اي ما يقارب ال15 الف جنيه مصري، وقد تركت هنا الزاهد شعرها منسدلاً مموجا على كتفها مع المكياج الهادئ بالوانه.

وقد نشرت هنا الزاهد على حسابها الانستقرام مرفقة بصورة مع زوجها احمد فهمي وكتبت فيه:

ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوي دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتاكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة. مسلسل السفاح مستوحى من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجاة.

شاهد أيضاً: من هي زوجة فارس عاشور الجديدة وانستقرامها الرسمي

صور فستان هنا الزاهد بيليسيه الرقيق

هذه هي الصور المميزة والرائعة التي نشرتها الكثير من المواقع الفنية لفستان هنا الزاهد الرائع والذي اعجب به الكثير من المتابعين لها على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وهي كالآتي:

هذه هي كافة المعلومات الخاصة بمقالنا حول كم سعر فستان هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية، وقد قدمنا نبذة قصيرة عن هنا الزاه ومعلومات عنها كاملة، وقد تعرفنا بمعلومات كاملة بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: