ما هي ديانة دوا ليبا ومعلومات عنها وكم عمرها وما جنسية دوا ليبا

ما هي ديانة دوا ليبا

ما هي ديانة دوا ليبا ومعلومات عنها وكم عمرها وما جنسية دوا ليبا، حيث هناك بحث كبير وارتفاع في الترند على دوا ليبا التي اصبحت محط انظار الكثير من محبي الغناء بالإنجليزية، بالأخص ان كثير من الاغاني الاجنبية اصبحت مشهورة في العالم العربي، واصبحت أيضاً ترنداً على تطبيقات التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور والفيديوهات، ما جعل لاغاني دوا ليبا نصيباً كبيراً من هذه الشهرة لاغانيها المميزة في الوطن العربي، وهو الامر الذي جعلنا نقدم لكم ما هي ديانة دوا ليبا ومعلومات عن وفق ما ورد في ويكيبيديا.

من هي دوا ليبا ويكيبيديا

دوا ليبا من مواليد 22 اغسطس من العام 1995 هي مغنية ومؤلفة للأغاني الانجليزية التي من أصول ألبانية، وقد عملت لمدة كأحد عارضات الازياء، ثم قامت بتوقيع عقد مع مجموعة وارنر ميوزيك في العام 2015، وقامت بإصدار الالبوم الغنائي الاول لها في العام 2017، بالإضافة لإصدارها لتسعة اصدارات بشكل منفرد وهي الاصدارات كان منها “Be the one” و”IDGAF”، و”New Rules” الأولى على المملكة المتحدة، وقد حقق دوا جائزة بريت لافضل مغنية منفردة وافضل مغن جديد.

في شهر ابريل 2018 قامت دوا باصادر اغنية “One kiss” مع Calvin harris، وقد فازت بسببها بجائزة بريت للعام 2019 لافضل اغنية للعام، وفي عام 2019 تم منحها جائزة غرامي لافضل فنان جديد، وجائزة غرامي لافضل تسجيل رقص عن “Electricity” بالتعاون مع”Silk City” في مارس 2020، نشر ألبومها الثاني “”Future Nostalgia”، وحاز إشادة النّقاد. كان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ “Don’t start now”، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريًا في 2020 ، في جوائز الغرامي 2021 فازت أغنية دوا ليبا Future Nostalgia جائزة أفضل البوم Pop vocal.

شاهد ايضاً: من هو زوج سهير شلبي الثاني ويكيبيديا ومن زوجها الاول

ما هي ديانة دوا ليبا وما جنسيتها

ولدت دوا ليبا في لندن في ال22 من شهر اغسطس 1995 لوالدين البانيين من كوسوفو بعدما تركوا مدينة بريشتينا في التسعينيات، وقامت بالالتحاق باحد المدارس الفنية بشكل جانبي، حتى انتقلت لكوسوفو مع عائلتها في عام 2008، ويعمل والدها مغني روك خلال تلك الفترة، وقد بدأت دوا بتسجيل ونشر اغاني لها على اليوتيوب لمغنيين المفضلين بعمر الرابعة عشر، وقد عادت ليبا في سن السادسة عشر إلى لندن بحلم ان تصبح مغنية وبعد فترة قصيرة من عودتها إلى لندن بدأت دوا بالعمل كعارضة، وديانة ليبا هي الديانة المسيحية.

كم عمر دوا ليبا

ما هي ديانة دوا ليبا، تبلغ الفنانة الإنجليزية دوا ليبا 26 عام من العمر فهي من مواليد 1995م ولدت في وستمنستر وتقيم حالياً في بريشتينا، وتحمل الجنسية البريطانية.

من هو زوج دوا ليبا وما جنسيته

زوج دوا ليبا هو انور حديد عارض الازياء المشهور واحد رجال الاعمال المشهورين وهو فلسطيني الاصل وتزوج 14 يونيو 2019، وهو من مواليد 22 يونيو من عام 1999 في لوس انجلوس.

شاهد ايضاً:من هي زوجة كريم بنزيما وما هي ديانة زوجة كريم بنزيما وجنسيتها

هذه هي المعلومات الكاملة ما هي ديانة دوا ليبا ومعلومات عنها وكم عمرها وما جنسية دوا ليبا، وقد بينا لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الامر، وسوف ننشر لكم كم عمر دوا ليبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: