تفاصيل القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني قاضي المدينة المنورة بتهمة الرشوة

من هو ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني

تفاصيل القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني قاضي المدينة المنورة بتهمة الرشوة، حيث هناك كثير من الحديث مؤخراً على قاضي المدينة المنورة والقاء القبض عليه من قبل مكافحة الفساد السعودية نزاهة متلبساً بالرشوة، الامر الذي اثار استغراب الكثير من الاشخاص الذين اصبحوا يبحثون على تفاصيل اكثر حول حقيقة القبض على ابْراهيم بن عبدالعزيز الجُهني قاضي المدينة، وذلك للتاكد من صحة هذا الخبر، لذلك سنتعرف واياكم على تفاصيل القبض على ابْراهيم الجُهني قاضي المدينة المنورة بتهمة الرشوة.

تفاصيل القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني قاضي المدينة المنورة بتهمة الرشوة

صرحت مصادر مسؤولة في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية نزاهة، أنه تم القبض على قاضي في محكمة الاستئناف بمنطقة المدينة المنورة الدكتور ابْراهيم بن عبدالعَزيز الجُهني بالجرم المشهود، وذلك خلال قيامه باستلام مبلغ قيمته 500 الف ريال سعودي من أصل اربعة ملايين ريال سعودي تم الاتفاق عليها سابقاً، وذلك مع مواطن مقابل السعي في اصدار حكم مكتسب القطعية بدعوى مقامة لدى المحكمة العامة باحد مناطق المملكة.

القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني
القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني

شاهد أيضاً: من هو عبد الوهاب الرشيد ويكيبيديا ، الرشيد من أي قبيلة

من هو ابْراهيم بن عبْدالعزيز الجُهني

ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني قاضي استئناف في منطقة المدينة المنورة، ومن القضاء المعروفين، وهو امام وخطيب جامع الامام عبدالرحمن الفيصل بحي الصحافة بمدينة الرياض، ومن المعروفين دوماً بالدعوة، كما أنه يشارك في العديد من البرامج الدينية على القنوات الدينية على شاشة التلفزيون، وهو الامر الذي شكل صدمة كبيرة لدى الكثير من المهتمين بالشان السعودي وبشيوخ المملكة المشهود لهم بالصلاح والخير.

قبيلة الجُهني وش يرجع

تعود أصول قَبيلة جهينة إلى قَبيلة قضاعة العربية، والتي سكنت الكثير من البِلاد العربية، فهي لم تتَمركز في مَكان واحد فقط؛ بل إنها توزعت بين الدول، وتعود أُصول هذه القبيلة إلى جهينة بن زيد بن ليث بن سود بن أسلم بن الحاف بن قَضاعة، وعادت هذه القبيلة للعيش في الكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية. وتمركز في السعودية في المدينة، وتبوك، وجدة، وينبع. وتقول كتب الأنساب بأن العديد من الصحابة الذين تعود أصولهم إلى قبيلة جهينة.

شاهد أيضاً: من هو دويع العجمي ويكيبيديا وسبب نحافته وحساباته الرسمية

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل التي نتحدث فيها عن اْبراهيم الجُهني، وبينا فيها حقيقة القبض على ابْراهيم بن عبدالعزيز الجُهني قاضي المدينة المنورة بتهمة الرشوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: