سبب وفاة عبدالله بانعمه الداعية السعودي

من هو عبدالله بانعمه

سبب وفاة عبدالله بانعمه الداعية السعودي المعروف، فقد اعلنت العديد من المواقع الرسمية السعودية عن وفاة الداعية السعودي المعروف بأنه من الدعاة الذين قضوا حياتهم في الدعوة الاسلامية رغم المرض الذي يعيشوه على مدار عشرات السنوات، وهو الامر الذي جعل الكثير من المهتمين في الاونة الاخيرة يريدون التعرف اكثر على الداعية عبدالله بانعمه، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على سبب وفاة عبدالله بانعمه الداعية السعودي حصريا.

من هو عبدالله بانعمة

عبدالله بانعمه هو داعية عربي مسلم من ذوي الاحتياجات الخاصة، يمتلك الجنسية السعودية، وعمره حتى هذا اليوم تقريباً السادسة والاربعون حيث انه من مواليد العام 1976 ميلادي، وقد كان متمتعاً بشبابه بالصحة الجيدة، كما انه محب للرياضة ويفضل السباحة، وقد اصيب بالشلل الكلي وهو في عام 1993 ميلادي، وقد تحدث عبدالله بانعمة عدة مرات حول اصابته بالشلل الكامل وهو الامر الذي جعله من الاشخاص المميزين في حياتهم الدينية.

للشيخ الداعية عبدالله بانعمة الكثير من المحاضرات والدروس والمواعظ التي يتم نشرها بشكل دائم على المواقع الاجتماعية واليوتيوب، والتي تظهر انه رغم اعاقته التي عاشها في شبابه وهي الشلل الكامل، إلإ انه استمر في مسيرة الدعوة إلى الله، ولعه الكثير من الدروس المميزة المنتشرة بكثرة.

سبب وفاة عبدالله بانعمه الداعية السعودي

توفى الشيخ عبدالله بانعمة الداعية السعودية ليلة الجمعة وهي اول جمعة في شهر رجب 1444 هجري، وقد توفى بسبب معاناته الطويلة مع المرض بسبب الشلل الكامل، وقد ظهر في العديد من الفيديوهات سابقاً وهو يطمئن محبيه بانه بخير وبصحة جيدة وطلب الدعاء له.

فيما اكد نشطاء على السوشيال ميديا ان الداعية عبدالله بانعمه سوف يواري جثمانه الورى بعد الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف اليوم بعد صلاة الجمعة مباشرة الموافق 27 يناير 2023، وذلك بعد معاناته الطويلة مع المرض ووفاته على اثرها.

شاهد أيضاً: سبب وفاة عزيز الاحمد السعودي المشهور

قصة شلل عبدالله بانعمة

اصيب الداعية عبدالله بانعمة بالشلل الرباعي وهو في سن الواحد والثلاثون من العمر في عام 1993، وقد كشف الداعية بانعمة عن سبب اصابته بالشلل الرباعي، حيث أنه كان يدرس في الصف الاول الثانوي، وقد قام مع زملائه بالتنزه، ومن ثم ذهب إلى المسبح فهو معروف بحبه الكبير للسباحة، وقد قام بالقفز في المسبح بشكل خاطئ، وهو الامر الذي ادى لارتطامه بارضية المسبح، وعلى اثر ذلك تم نقله للمشفى وعلى اثره تم الاعلان عن اصابته بالشلل الكامل الذي لا علاج له وقد لازمه باقي حياته حتى وفاته.

شاهد أيضاً: من هو نواف الخالدي زوج ابنة الهام الفضالة

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل التي استطعنا معرفتها بخصوص سبب وفاة عبدالله بانعمه الداعية السعودي، كما بينا لكم من هو عبدالله بانعمة، وتعرفنا على قصة شلل عبدالله بانعمة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: