تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقي واسبابها

سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي

تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقي واسبابها، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة بخبر وفاة البلوجر العراقية المشهورة طيبة العلي، وهو الامر الذي اصبح محط بحث كبير للتعرف على سبب مقتل طيبة العلي ومن هو قاتلها، الامر الذي قمنا بمتابعتها مناجل التعرف على تفاصيل مقتل طيبة العلي واسبابها وفق ما اعلنت الجهات الامنية العراقية حول هذه الحادثة واسبابها.

من هي طيبة العلي البلوجر العراقي

طيبة العلي هي بلوجر مشهورة واصلها من العراق وتحمل الجنسية العراقية، ولدت في محافظة الديوانية العراقية ونشأت فيها وترعرعت، ولها اخ اسمه كرار، وتعتبر اسرتها من الاسر المتشددة بشكل كبير، ولم تكن العلاقة بينها وبين اخيها علاقة اخوة طبيعية، حيث سادتها التحرش والاعتداء باشكال متنوعة، وهذا الامر الذي جعل قصتها تنتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، وبعض الاشخاص هذا اليوم يبحثون عن سبب وفاة طيبة العلي الحقيقي.

وقد تسببت حادثة الشابة طيبة العلى حالة من الضجة الواسعة والغضب في المجتمع العراقي وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قام والدها بإنهاء حياتها على يديه وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

شاهد أيضاً: من هي زوجة يزن الأسمر

تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقي واسبابها

قام والد طيبة العلي بقتل ابنته البلوجر العراقية طيبة العلي بعدما حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب شكواها اخيها كرار الذي يقوم بالتحرش بها عدة مرات، وفرت هاربة من المنزل، وفي احدى اللقاءات الصحفية بدأت قصتها في محافظة الديوانية بعدما اشتكت لاهلها عدة مرات هذا الامر ولكن دون اي جدوى، ثم سافرت إلى تركيا عدة سنوات وعادت مرة اخرى للعراق، وقام والدها يوم امس الاربعاء الاول من فبراير 2023 ميلادي بقتلها خنقاً.

تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقي واسبابها

سبب مقتل البلوجر العراقية طَيبة العَلي

عانت البلوجر العراقية طيبة العلي من مشكلة التحرش وسط اسرتها من اخيها كرار، والذي اشتكته لاهلها عدة مرات واخبرتهم بكل ما يحدث، وتعرضها للاعتداءات والتحرشات الجسية من قبل اخيها كرار، ولكن لم يبدر منهم اي موقف يصد اخيها عنها.

وقد رجعت إلى العراق بعدما سافرت الى تركيا هرباً من عائلتها التي لم تصد اخيها المتحرش، وقد نزلت لدى صديقتها في اليرموك بالعراق ، وقام اهلها فجراً بالذهاب لمنزل صديقتها وخطفها وتخديرها إلى الديوانية، وفي مشادة كلامية حدثت بينها وبين ابيها حاولت فيها ان تنهي حياتها ولكن والدها سبقها وقام بخنقها حتى الموت، وتوجه الاب للشرطة وسلم نفسه وقال انه قتلها بدافع غسل العار.

شاهد أيضاً: من هي نادية التميمي السيرة الذاتية

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل التي استطعنا الحصول عليها بخصوص تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقي واسبابها، وتعرفنا على سبب مَقتل طَيبة العَلي ومن هي طَيبة العلي ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: