من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم الجديد وما ديانته

ديانة زوج نادين نسيب نجيم

من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم الجديد وما ديانته، حيث اعلنت نادين نجيم عن خطوبتها من نناريك ناربيكان، وهو الامر الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً من اجل التعرف اكثر على ناريك ناربيكان وما جنسيته واصله، هذا الامر الذي يعتبر من الأشياء التي عليها الكثير من البحث في الاونة الاخيرة، ولذلك سوف نتعرف اكثر على ناريك ناربيكان خطيب نادين نسيب نجيم، ونبين لكم بعض المعلومات عنه حصريا.

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

نادين نسيب نجيم مواليد 7 فبراير 1984 ميلادي، وهي ممثلة وعارضة ازياء لبنانية مشهورة، وقد حملت لقب ملكة جمال لبنان في العام 2004، كما أنها تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها التونسية، ولدت نادين في منطقة الاشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت في مستشفى اوتيل ديو، وتعود اصول نادين نجيم إلى وادي البقاع لبلدة دوريس البقاعية مسقط راس عائلتها، ويعمل والدها خياط رجالي وهو ذو ديانة مسيحية وتعتنق نفس الديانة، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست نادين نجيم ادارة الاعمال ونالت اجازة من كلية ادارة الاعمال في لبنان، ثم بدات في السادسة عشر من العمر في عرض الازياء، كما أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وقد فازت بها، وحصدت اللقب بعد المنافسة القوية مع منافستها لاميتا فرنجيه، وقد تاهلت للكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة اجمل وجه .

شاهد أيضاً: من هي تولين البكري ويكيبيديا ، وانستقرام تولين البكري الرسمي

من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم

من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم

ناريك ناربيكيان وهو سوري الجنسية ارمني وظهر ذلك من خلال تعليق له على فيديو الممثلة اللبنانية واشار ناريك إلى أنه سيكون دوما بجانب حبيبته وسيكون لها السند والحبيب، وقد علق انه اذا ظنو اننا لن نطالهم فهم مخطئون وسنواجههم بالقانون، وقد ردت عليه نادين بقولها:”الله يحميك عطول ويبارك حياتنا سوا”، فيما لم يعرف الكثير من المعلومات حول ناريك ناربيكان نظراً لبعد حياته الشخصية عن السوشيال ميديا.

ما هي ديانة ناريغ ناربيكان زوج نادين

لم يعرف ما هي ديانة ناريغ ناربيكان، وهناك الكثير من الاشخاص الذين يقولون ان ناريغ يعتنق الديانة المسيحية مثل نادين نسيب نجيم التي تعتنق الديانة المسيحية كوالدها، ويظهر في احد الفيديوهات وهو يلبس عقد يحمل الصليب المسيحي، ولكن لم يتم التاكد من صحة هذا الامر.

شاهد أيضاً: من هي الإعلامية منى العمدة ويكيبيديا السيرة الذاتية

زواج نادين نجيم وناريك ناربيكان

نشرت عارضة الازياء والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على الانستقرام للواقعة الجديدة والمفاجئة والسعيدة بالنسبة لها بعدما طلب حبيبها ناريغ ناربيكيان يدها خلال احتفالهما بعيد الميلاد الذي يحل في السابع من فبراير القادم.

وفي الفيديو يظهر الثنائي في حفل راقص قبل ان يركع ناريغ ويطلب يد حبيبته نادين امام الكل وقام بوضع خاتم ماسي في اصبعها، وقد ابدت نادين سعادة كبيرة وهي تحتضن حبيبها وسط ذهوب كبير وتاثر ممن حولها، وقد عبرة عن حبها الكبير الذي تكنه له داعية بالمباركة والحماية للعلاقة.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل التي استطعنا جمعها حول من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم الجديد وما ديانته، وقد تعرفنا على ما هي ديانة ناريغ ناربيكان زوج نادين، كما تعرفنا على تفاصيل تقدمه للزواج امام الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: