سبب وفاة فواز باتل الصخيل ابو سلطان ومعلومات عنه

سبب وفاة فواز باتل الصخيل ابو سلطان ومعلومات عنه، انتشر خبر وفاة فواز باتل الصخيل على ترند موقع تويتر، وقد شارك الكثير من السعوديين بالهشتاق على تويتر وعبروا عن حزنهم الكبير بوفاة ابو سلطان فواز الصخيل، وقد عبر العديد من النشطاء عن الحزن والتعازي لاهل الفقيد، وقد اصبح هشتاق وفاة فواز باتل الصخيل من الهشتاقات التي ارتفعت واصبحت بارزة في ترند تويتر، لهذا سوف نتعرف اكثر على سبب وفاة فواز باتل الصخيل ابو سلطان ومعلومات عنه.

من هو فواز باتل الصخيل

فواز باتل الصخيل سعودي الجنسية من الشخصيات المعروفة والمشهورة على السوشيال ميديا، حيث يقوم فواز بمشاركة الكثير من التدوينات والتغريدات على حساباته الاجتماعي مع متابعيه، بالاخص ان له حساباً موثقاً على تويتر، وهو ما جعله من الشخصيات الموثوقة بكل ما ينشره لدى محبيه ومتابعيه، لهذا انصدم الكثير من الاشخاص بخبر وفاة فواز باتل الصخيل مؤخراً.

شاهد أيضاً: من هو سعود القحطاني المشهور ويكيبيديا

سبب وفاة فواز باتل الصخيل

اعلنت العديد من المصادر المقربة من فواز باتل الصخيل ان وفاته جاءت بسبب ازمة صحية المت به دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى، وقد تدهورت صحته بشكل سريع، وادى ذلك إلى وفاته والاعلان عنها مؤخراً، فيما اكد بعض المعلقين على هشتاق وفاة فواز باتل الصخيل ان وفاته كانت بسبب نوبة قلبية تعرض لها في الاونة الاخيرة وقد كانت صعبة عليه، وانتشرت الكثير من التغريدات التي تدعو له بالرحمة والمغفرة له، والصبر والسلوان لاهله واحبائه، حيث علق احد الحسابات المقربة من الميت فواز باتل الصخيل وقال فيها:”، “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الجار الطيب(فواز باتل الصخيل) وزميلنا في قسم الأشعة صاحب الأخلاق العالية والابتسامة الدائمة. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه الفردوس الأعلى،اللهم اربط على قلوب والديه وأهله وأحبابه ،اللهم آمين”.

بدوره قال حساب خالد إبراهيم حماشا “إلى جنة عرضها السموات والأرض يا أبو سلطان وفاتك ادمت قلوبنا وعيوننا الطيبون يرحلون مبكرا لأنهم صفوة والله يحبهم أن يكونوا معه الله يعوض شبابك في الجنة ويجمعنا فيك في الفردوس الأعلى من الجنة”.

فيما قال سعدون نداء اباالخلف على هشتاق #فواز_باتل_الصخيل_في_ذمة_الله:”فجعنا بوفاة الصديق والأخ الغالي فواز باتل الصخيل وإنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله .. من أنقى الناس وأطيبهم خلقاً وتعاملاً وصدقاً رحمك الله يابو سلطان وجمعنا بك في جناة النعيم .. عظم الله أجر ذويه وأهله وكل محبيه ..

شاهد أيضاً: سبب وفاة غدير البرجس الكويتية ومعلومات عنها

وبهذا نكون قد بينا لكم بعض المعلومات التي حصلنا عليها بخصوص سبب وفاة فواز باتل الصخيل ابو سلطان ومعلومات عنه ومعلومات عنها، وبينا لكم ايضاً تغريدات معزية بوفاته على هشتاق فواز باتل الصخيل في ذمة الله على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: