مواعيد عرض برنامج سين 2023 على النايلسات وعربسات والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لبرنامج سين 2023

مواعيد عرض برنامج سين 2023 على النايلسات وعربسات والقنوات الناقلة، برنامج مواعيد العرض 2 سبتمبر 2023 تم الإعلان عن موعد عرض برنامج سين 2023 وتردد القنوات التي تبث البرنامج، حيث يعتبر برنامج السينما من أفضل البرامج التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك كل عام، ويعرض الصحفي أحمد الشقيري. هذا البرنامج بأسلوبه الشيق والجذاب للمشاهد وسيتم تحديد تفاصيل هذا البرنامج من خلال موقع 2trend لنتعرف على مواعيد عرض برنامج سين 2023 على النايلسات وعربسات والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض برنامج سين 2023 على النايلسات وعربسات

الغرض من تسمية البرنامج C بهذا الاسم هو إظهار أهمية الأسئلة المختلفة التي يتم طرحها والإجابة عليها من أجل التحسين والتطوير والتقدم، وتعد الثقافة العامة هي الموضوع الرئيسي للبرنامج.

يعتبر برنامج سن من أهم البرامج التي قدمها الصحفي الشهير أحمد الشغيري ويعتبر هذا الموسم هو الموسم الثاني من برنامج سين حيث قدم في شهر رمضان المبارك العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا. لأغراضهم الثقافية والعلمية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا البرنامج في بداية شهر رمضان المبارك في 23 مارس، لكن لم يتم الكشف عن مواعيد عرض البرنامج حتى الآن.

أما القنوات التي تبث برنامج سيني 2023 فتقدمها قناة إم بي سي 1، حيث قدم الإعلامي أحمد الشقيري العديد من البرامج على هذه القناة خلال السنوات الماضية مثل برنامج خواطر وبرنامج قمرة، وتردد القناة. خرجت هذه القناة على النحو التالي

اسم القناة قناة MBK 1
التردد 11470
الاستقطاب رأسي
الأقمار الصناعية نيل سات
سرعة الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل دفعة لندن 2023 وتردد القنوات الناقلة

معلومات عن برنامج سين 2023 للشقيري

يذاع برنامج سين في 29 حلقة خلال شهر رمضان المبارك وهذا البرنامج مخصص لموضوعات مختلفة منذ أن قدم الشغيري موضوع التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية العام الماضي وأشار إلى أن المعاملات الورقية استبدلت بالمعاملات الإلكترونية.

يعد برنامج السينما من بين البرامج المتميزة التي قدمها الشغيري منذ سنوات عديدة، والتي تضمنت العديد من الموضوعات المختلفة مثل التعدين، والإسكان، والبركات الخفية، والهوايات، والتشوهات البصرية، والمركبات المتنقلة، والسياحة، وفيروس كورونا، وإدمان المخدرات، والعمل التطوعي.

يهدف برنامج Sen بشكل أساسي إلى تطوير الثقافة المعرفية للناس من خلال مناقشة الموضوعات والإجابة على جميع الأسئلة التي يجدها الكثيرون مفيدة للاستمتاع بمحتواها.

شاهد أيضاً: قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 2023 ومواعيد العرض

من هو أحمد الشقيري مقدم برنامج سين

نتحدث عن موعد برنامج كينو 2023 وتردد القنوات التي تبث البرنامج يمكن أن نتخيل الصحفي أحمد الشقيري على النحو التالي

ولد أحمد الشغيري في 6 يونيو 1973 م وهو مواطن سعودي. على مدار سنوات عمله في الإعلام قدم العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة، بدأ الشقيري مسيرته الإعلامية في عام 2002 م قدمًا كانت شعبية في ذلك الوقت البث التلفزيوني “يلا شباب”.

بعد الاطلاع على موعد برنامج سين 2023 وتردد القنوات التي تبث البرنامجو واتضح أن هذا البرنامج من البرامج التي ينتظرها كثير من المتابعين، نظرا للمحتوى الذي يقدمه، والذي يعود بالفائدة على مواطني الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: