متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023 واهم فعالياتها الجديدة

فعاليات القرية العالمية في دبي

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023، تعد القرية العالمية من أهم الأماكن السياحية التي تتوجد في دبي، اذ يتجاوز عدد زائريها بشكل سنوي 7 ملايين زائر، وهذه القرية تضم العديد من الفعاليات والأنشطة لكافة الفئات العمرية، ونظراً لأهمية هذا المكان السياحي يتم التساؤل حول مواقيت فتحه وتفعيله، لذا من خلال مقالنا هذا سوف نتناول متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023.

القرية العالمية في دبي

تعد القرية العالمية في دبي من أهم المشاريع السياحية الترفيهية في العالم، وتقع هذه القرية على طريق الشيخ محمد بن زايد، ويتخلل هذه القرية العديد من المهرجانات والفعاليات المختلفة والمنوعة والمسلية، وتعد هذه القرية وجهة لملايين م السياح والزوار، وتم انشاء هذه القرية في عام 1997، وتضم الكثير من المطاعم والملاهي، وتمتد على مساحة 1.6 مليون متر مربع.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023

تم التساؤل من قبل الكثير من المهتمين بزيارة أشهر الأماكن العالمية حول متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023، حيث سوف يتم فتح القرية العالمية في دبي في 26 أكتوبر 2022م، ويستمر الموسم حتى بداية شهر أبريل، ويكون ذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل الإدارة العامة للقرية العالمية بدبي، بالإضافة الى أنه تم تحديد أوقات الزيارة لهذه القرية، وجاءت هذه الأوقات فيما يلي:

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023

  • أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة: من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • أيام الخميس والجمعة والعطل: من الساعة الرابعة عصرًا حتى الواحدة صباحًا.

فعاليات القرية العالمية في دبي

تقام العديد من الفعاليات على موقع القرية العالمية في دبي، بحيث يتم اقامة العديد من البرامج المختلفة على ارضها، والتي تعد وجهة هامة للكثير من السياح في العالم أجمع، وتتمثل هذه الفعاليات المميزة فيما يلي:

  • منطقة ألعاب الكرنفال، وتضم هذه المنطقة العديد من الأنشطة، والتي تتمثل في؛ كرنفال الأطفال: ومن أبرزها: سيفين سي بايرت، إسبانيا بوت، بيجين بنجي، كاليفورنيا هاي واي، كاريبيان بوت، هولند ويند وييل، أفريكان لاند، أمازون بوتس، بحرين مرهانا، ميكسيكان بالونز، ميامي سيرف.
  • أيضاً الجولات المشوقة في القرية العالمية: وتضم كل من؛ لندن لووب، أثيناس سلينج شوت، فلاي فرانس، جلوبال برج، موسكو ماكس، شانغ هاي، ترانسيلفينيا تورز، هونولولو لوب، جامايكا درام.
  • كذلك الجولات العائلية في القرية العالمية، وتضم كل من الجولات التالية: عجلة العالم، مومباي إكسبرس، نيويورك جامب، رومينج روم، فروووم الإمارات، أريبيان هورسيس، كيوبان دانس، تاي تويست.
  • بالإضافة الى التسوق: حيث يوجد في القرية العالمية أكثر من 3500 متجر يتاح فيها الكثير من المنتجات.
  • كما تتواجد المطاعم والأكشاك: اذ يوجد في القرية العالمية أكثر من 200 مطعم وكشك تضم العديد من المأكولات الشعبية، والأطعمة الآسيوية المختلفة، والعديد من الأطعمة العالمية المختلفة.

شاهد أيضاً: اهمية الموقع الجغرافي لدولة الامارات

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2023، تعد القرية العالمية في دبي من أهم الأماكن السياحية العالمية، والتي يقصدها ملايين من السياح سنوياً، حيث تتميز بجماليتها والفعاليات المختلفة المميزة التي تضمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: