حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاته وديع ابنه

هل يعلن جورج وسوف اعتزاله

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاته وديع ابنه، حيث انتشر في الاونة الاخيرة العديد من الاخبار حول اعتزال الفنان السوري المطرب جورج وسوف الغناء بعد ان توفى نجله وديع، وهو الامر الذي اثار حفيظة الكثير من عشاق المطرب ابو وديع، الامر الذي جعلهم يبحثون بشكل كبير على الحقيقة الكاملة حول اعتزال جورج وسوف الطرب، هذا الامر الذي يعد من الاشياء التي لها اهمية كبيرة عند الكثير من عشاق الطرب السوري الرائع والاغاني الجميلة التي تحمل الكثير من المشاعر الجميلة، لهذا سوف نقدم لكم معلومات اكثر حول حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاته وديع ابنه.

من هو المطرب جورج وسوف

جورج وديع وسوف ولد في 23 ديسمبر 1961 هو مطرب ومغنٍ سوري ولد في كفرون لأسرة مكونة من خمسة أبناء، كانت بدايته في الفن في الرابعة عشرة من عمره، حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه لموال “حاصبيا”. انتقل إلى دمشق للغناء في مطعم جرين جاردن، لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنه لم يكن عمره ثمانية عشر عامًا، لكن أحد المعجبين بموهبته توسط له وسمح له بالغناء بحجة أن صوته أكبر من عمره بعد شهرته محليا، انتقل إلى لبنان وهو لم يبلغ السادسة عشرة من عمره، وقام الفنانان جورج يزبك والفنان وديع الصافي برعايته فنيا، تعامل مع ملحنين مثل سيد مكاوي وشاكر الموجي وبليغ حمدي ، وقدم معهم العديد من الأعمال، واشتهرت أغنيته الهوى سلطان، وبسببها حصل على لقب “سلطان الطرب” برنامج الهواة “ستوديو الفن” عام 1980م.

شاهد أيضاً: هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

انتشرت على وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية الفنية خبراً مفاده أنه لدى الفنان السوري جورج وسوف نية اعتزال الغناء بعد وفاة نجله وديع وسوف في السادس من يناير الجاري، وذلك بعد حدوث مضاعفات لعملية جراحية قام بإجرائها في لبنان.

فيما انتشرت الاخبار بشكل كبير عن اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، وذلك بعدما توفى ابنه وديع وذلك وفق موقع ار تي ، حيث قالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى:”جورج وسوف حزين بدرجة فوق الوصف ويقول للمقربين له أنه لا يريد الغناء ولا يريد أن يسمع اسم أبو وديع على المسرح”، بحسب ما ذكره الموقع، كما قالت أن جورج وسوف سينظم مؤتمراً صحفياً بعد الاربعين، والتي سوف يتحدث فيها ان كان معتزلاً ام لا، ولكن هذه الفترة يعيش حالة كبيرة من الحزن لوفاته ابنه وديع حيث أن جرحه كبير بوفاة نجله.

هل يعلن جورج وسوف اعتزال الغناء في المؤتمر

بعدما اعلن العديد من الاعلاميين في لبنان عن نية النجم السوري جورج وسوف اعتزال الغناء والفن بعدما توفى ابنه وديع حزناً عليه، وذلك عقب قبول العزاء الاخير في بيروت، حيث كشفت مصادر مقربة من المطرب جورج وسوف أنه يفكر بشكل فعلي في اعتزال الغناء بسبب الشعور الكبير بالحزن على وفاة نجله، وهذا القرار النهائي سوف يصدر عند انتهاء فترة الحداد التي تبلغ 40 يوماً لوفاة ابنه وديع.

فيما اكدت مصادر ان جورج وسوف يشعر أنه غير قادر على الغناء مجدداً وذلك بعد رحيل ابنه، بالاخص انه حظي بمكانة خاصة جداً لدى والده، وقد تحدث الكثير من الاشخاص حول قرار الاعتزال وهو الذي تسرب الى السوشيال ميديا والقنوات الاخبارية.

شاهد أيضاً: من هي زوجة جورج وسوف الاولى والثانية

وبهذا تعرفنا في الموضوع على حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاته وديع ابنه، كما بينا لكم هل يعلن جورج وسوف اعتزال الغناء في المؤتمر، وهو الامر الذي يعتبر محط اهتمام الكثير من الاشخاص في الاونة الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: