ما هي ديانة الياس المالكي وسبب القبض عليه

سبب القبض على الياس المالكي

ما هي ديانة الياس المالكي وسبب القبض عليه، فقد برز البحث مؤخراً على احد الشخصيات المشهورة على السوشيال ميديا في بلاد المغرب العربي، بعدما تم القاء القبض عليه من قبل الاجهزة الامنية المغربية، وهو الامر الذي سبب حالة من البحث المتواصل على الياس المالكي للتعرف اكثر عليه، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم معلومات كاملة عن من هو الياس المالكي وسبب القبض عليه حصريا.

من هو الياس المالكي

يعتبر الياس المالكي من السوشيلية المشهورين في المملكة المغربية، ويعتبر من صناع المحتوى على التيك توك واليوتيوب والانستقرام وغيرها، حيث يقوم بالترويج لكثير من المحتويات المميزة التي حظيت باعجاب الكثير من المتابعين له على السوشيال ميديا، وقد نالت اعجابهم بشكل كبير، وذلك لخروجع المتكرر عن المألوف وتصوير المقاطع المختلفة التي اسعدت وبعضها اغضب الجماهير المتابعة له في الوطن العربي، وقد اثار الجدل مؤخراً بعدما استهزئ بالقران الكريم واثار حفيظة الكثير من متابعيه الذين طالبو بوضع حد له على ما يفعل.

ولد مدبر اليوتيوب المغربي إلياس المالكي في مدينة اليوسفية بالمغرب عام 1989م يبلغ حاليًا من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا ويقيم حاليًا في المغرب، وهو غير متزوج وهو من الشخصيات التي تحب الرياضة، إنه أبيض البشرة يبلغ طوله 182 سم ويزن 92 كيلوجرامًا. الشخصيات الأنيقة ذات الدخل المرتفع في المغرب وتقدم محتوى فكاهي ومتميز.

ما هي ديانة الياس المالكي

شاهد أيضاً: من هو نور الدين بوطار وسبب اعتقاله بتونس وتفاصيلها

ما هي ديانة الياس المالكي

اعتذر الياس المالكي، المدون الشهير على اليوتيوب، عما فعله خلال مقطع فيديو قرأ فيه سورة الفلق بشكل خاطئ وأظهرها يسخر من القرآن الكريم، حيث اعتذر المالكي وقال إنه لم يقصد الإساءة أو الإساءة استهزأ بالقرآن الكريم ولكنه أخطأ في القراءة وقال إنه نشأ في أسرة إسلامية ويحب الدين الإسلامي وأساسه مسلم ويؤمن بالدين الإسلامي وهو دين الأسرة والأسرة.

سبب القبض على الياس المالكي

جدير بالذكر أن مدون اليوتيوب المغربي الشهير الياس المالكي خرج في فيديو صادم للمتابعين وحرف آيات من القرآن الكريم وأخطأ في قراءة سورة الفلق مما أدى إلى موجة كبيرة من الغضب الشديد من الجمهور المغربي والمعجبين الذين طالبوا بوقف المحتوى الذي قدمه وتقديمه للمحاسبة القضائية والمحاكمة. لما فعله استهزاء بالدين الاسلامي والقرآن الكريم.

شاهد أيضاً: من هو زوج علا غانم الحالي ويكيبيديا

يوتيوب الياس المالكي الرسمي

يمكن متابعة حساب الياس المالكي الرسمي عبر الموقع المشهور اليوتيوب بكل سهولة من خلال الرابط المباشر التالي” من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا بشكل كامل على ما هي ديانة الياس المالكي وسبب القبض عليه، وقد قدمنا نبذة كاملة عن من هو الياس المالكي وحساباته الاجتماعية على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: