من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح خدمة التدوين المصغر

من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح خدمة التدوين المصغر، يوجد في محركات البحث قوقل الكثير من المواقع التي يبحث عنها الكثير من الناس حول العالم العربي وهي تعد واحدة من المواقع الرئيسية الذي يعتمد عليها الكثير من وراد التواصل الاجتماعي، ويعتمد عليها هؤلاء النشطاء للنشر الكثير من الأفكار للمتابعينهم، ويعتبر هذا الغز من الألغاز الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في المحركات البحث قوقل لمعرفة ما هو هذا الموقع الاجتماعي يمكن من توفير أمكانية التدوين المصغر، لهذا فكونوا معنا في السياق التالي للتعرف عليه.

من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح خدمة التدوين المصغر

يعتبر التدوين المصغر من أحدث الأمور التي اشتقت من التدورين، والتي لا يمكن أن تسمح للمستخدمين كتابة المداخلات الا محدود، هذا من خلال التدوين المتعارف عليه في شبكة التواصل الاجتماعي هو تدوين يوفر لك عدد لا محدود من المداخلات أو الكتابة، ويرتكز تعريف التدورين المصغر في ميزة إرسال رسائل تكون أقصاها مئة وأربعين حرف فقط، وهذا للرسالة الاحد أو المنشور الواحد فقط، ويعتبر من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح خدمة التدوين المصغر هو موقع تويتر.

تويتر يعتبر أشهر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح خدمة التدوين المصغر

من أشهر الشبكات الاجتماعية التي تقدم خدمات التدورين هي منصة تويتر، وقد اشتهرت التدورين المصغر  من خلال المنصة عندما تم إطلاقها في عام 2005 بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الشبكات الاجتماعية التي تستخدم التدوين المصغر بعد تويتر، بما في ذلك نفس الخدمات المقدمة من خلال موقع مسنجر، ويختلف التدوير المصغر وخدمات الشبكات الاجتماعية من حيث تقديم الخدمات للجمهور. وبناء على السياسات المحددة لهذه الشركات، فإن النقطة المشتركة لهذه الخدمات هي أن معظمها يزود المستخدمين بالعديد من مواقع الويب الخدمية، وخاصة الإلكترونية البريد وخدمات الفيديو والدردشة الفورية.

ما هو تطبيق إنستقرام

يعتبر تطبيق انستقرام من أشهر التطبيقات الموجودة في العالم وهو التطبيق الذي يعمل على مشاركة الصور الفيديو على هذه المنصة، حيث يوفر للمستخدمين مشاركة مجموعة واسعة من مجتوى مثل مقاطع الفيديو وحالات الحية، كما يمكن للشركات العالمية الإعلان عبر هذه المنصة كونها واحدة من أكبر المنصات في العالم ويبلغ عدد مستخدمين هذه المنصة نحو مليار شخص حول العالم.

تطبيق ماسنجر

يعتبر ماسنجر هو من التطبيقات المحادثة الفورية بين الأصدقاء على الانترنت، وهل الكثير من المزايا الذي تجعله واحد من التطبيقات الرائعة وهو امتلاكه ميزة الإتصال الصوتي والإتصال الفيديو من خلال هذا التطبيق، ويستخدم هذا التطبيق نحو مليار ونص شخص حول العالم.

تطبيق واتساب

يعتبر الواتساب من التطبيقات لمراسلة الذي يستخدمه الملايين من الأشخاص في العالم، وفي بداية تم استخدام هذا التطبيق فقط من قبل الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء والعائلات، وعندما أتت شركة فيس بوك قامت في شراء هذا التطبيق وعملت على تحديثه ونشرته عبر قوقل بلاي بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: