كيفية الحمل بتوام على طريقة افنان الباتل

طرق الحمل بتوأم

كيفية الحمل بتوام على طريقة افنان الباتل،حيث تعد مرحلة الحمل من اهم المراحل في حياة الام، والتي توليها اهتمام كبير وبارز، حيث ان تحديد جنس المولود وعددهم في الام يعتبر ذو اهمية كبيرة لها، لذلك توجه الامهات إلى الاطباء المختصين من اجل الكشف عن جنس الجنين هل هو ذكر ام انثى وهل هو واحد ام اثنان، هذا الامر الذي سوف يسهل علينا مساعدة بعض النساء الراغبات بالحصول على توام على طريقة افنان الباتل تابعونا مع الطريقة الصحيحة للحمل بتوأم حصرياً.

كيفية الحمل بتوام على طريقة افنان الباتل

يتوجه بعض الاباء والامهات إلى البحث عن الطرق الصحيحة التي من خلالها يمكنهم الحمل بتوأم ذكر وانثى او ذكرين او انثيين، وقد برز البحث مؤخراً على افنان الباتل التي انجبت توأمين واصبح البحث كبيراً عن طريقة حملها التي قامت بها، ومن هذا المقال سوف نقدم لكم العديد من الطرق التي تساعد في الحمل بتوأم، من خلال لاهتمام بطبيعة الاكل، او وضعيات العلاقة الحميمية، او الإجراءات والتدخلات الطبية المختلفة، حيث تتمثل طريقة الحمل بتوأم مجربه، من خلال الطرق التالي:

  1. يمكن الحمل بالتوأم من خلال الاتجاه الي الإجراءات الطبية، من خلال عمليات التلقيح الصناعي، او عمليات أطفال الانابيب.
  2. يعتبر الحمل في مرحلة الثلاثينيات من عمر السيدة، وبالأحرى في العمر 35 فما فوق، حيث تعتبر امكانية حمل السيدة بتوأم بشكل كبير، ويعود ذلك لإفراز الهرمونات بشكل كبير لعملية التبويض.
  3. يجب تناول الزوج الأطعمة التي تحتوي علي الزنك بشكل كبير، والتي تتواجد في الخضروات الورقية، والاسماك، والجزر.
  4. تعتبر وسائل منع الحمل من الأساليب التي تعمل علي اضعاف نشاط المبيض، في عمليات الانقسام للبويضات، انقسام ثنائيا ومتعدد، لهذا يجب الابتعاد عن تناول ادوية منع الحمل.
  5. يتبع بعض السيدات الي استخدام ادوية، تعمل علي تنشيط وتحفيز المبيض، علي انتاج بويضات عديدة، للحصول علي بويضات تنقسم الي قسمين للحمل بتوأم، مثل حبوب VITREX، وحبوب الكلوميد.
  6. تكون امكانية حمل المرأة فترة الرضاعة بشكل كبير بتوأم، لهذا يمنع الأطباء تناول ادوية منع الحمل، والتي تعمل علي اضعاف نشاط البويضات، وتقليل احتمالية الحمل بتوأم.

 كيفية الحمل بتوام

شاهد أيضاً: طريقة حساب الحمل الصحيحة

تجارب الحمل بتوام طبيعي

هناك بعض التوجهات إلى الحمل باستخدام حساب الحمل وفق الجدول الصيني المشهور قبل 700 عام والذي يعتمد على الاشهر القمرية، حيث ان الحمل بتوأم طبيعي يعتبر من الاشياء التي تريدها الكثير من النساء، لهذا يجب التعرف على الوضعيات الحميمية المناسبة للحمل بتوأم على طريقة افنان الباتل والتوعية بالطعام الواجب تناوله لتزويد امكانية الحمل بتوأم وهذه التجارب بالتوأم الطبيعي عبر اتباع الخطوات التالية:

  • تجارب الحمل بتوأم من خلال الأطعمة:
  1. منتجات الالبان: تعتبر من اهم الأطعمة المهمة، التي أوضح العلماء انها تقوم بزيادة الفرصة للحمل بتوأم.
  2. الفواكه والخضروات: تساعد السيدة بالحمل بتوأم، وذلك لاحتوائها علي العديد من الفيتامينات، والمعادن المفيدة لجسم السيدة، وحيث يعتبر الكيوي، والجزر، والبطاطس، والبروكلي،، والجرجير من اهم الأطعمة التي تساعد في الحمل بتوأم.
  3. اللحوم: أوضح العلماء ان تناول اللحوم بطريقة منتظمة، من خلال نظام غذائي متبع من خلال الزوجين، يعتبر من الأساليب التي تساعد في احتمالية الحمل بطفل توأم.
  4. البطاطا الحلوة: تعتبر من الأطعمة المهمة التي تساعد في زيادة الخصوبة والحمل بتوأم.
  5. الجينسيج: وهو من النباتات العشبية التي يهتم بها العديد من سكان شرق اسيا، والتي تعمل علي زيادة الخصوبة لدي الزوجين.
  • تجارب الحمل بتوأم من خلال الوضعيات الحميمية
  1. علي الجانب: تعتبر من اهم الطرق التي تساعد في حمل السيدة بتوأم، ويعود ذلك الي قدرة الحيوانات المنوية علي اختراق عنق الرحم.
  2. الوقوف: حيث تعتبر من الطرق التي تساعد في الحمل بتوأم، والتي يكون من خلالها عنق الرحم محفز لاستقبال اعداد كبيرة من الحيوانات المنوية، لعملية تخصيب البويضات.
  3. الرجل الي اعلي: والتي تعتبر من الطرق المهم التي تساعد في استقبال البويضة، لعدة حيوانات منوية من خلال سرعة قذف الحيوانات المنوية، الي عنق الرحم.
  4. الوضع الخلفي: حيث يفضلها العديد من الأشخاص الذين سبق لهم الحصول علي حمل بتوأم، والتي تعتبر من الطرق السريع التي تساعد في عملية تلقيح الحيوانات المنوية للبويضة لتصبح مخصبة، حيث تعتبر امكانية الحمل بتوأم في هذه الوضعية بشكل كبير، وهي قدرة اختراق الحيوانات المنوية لعنق الرحم، ووصول الحيوانات المنوية للبويضات، لعملية التخصيب، والانقسام للبويضات المخصبة، بشكل كبير.

طريقة الحمل بتوأم بالأعشاب

هناك اعتماد من البعض على الاعشاب في عملية الحمل الطبيعي سواء الحمل العادي او الحمل بتوأم، وهو الامر الذي يعتمد بشكل كبير على تقوية الهرمونات لدى الرجال والنساء من اجل زيادة الخصوبة لديهم، والتي تعمل بدورها على زيادة احتمالية انجاب التوأم، وطريقة الحمل بتوأم بالاعشاب كالآتي:

  1. زيت زهرة الربيع المسائية: والتي تعتبر المسؤولة عن زيادة انتاج المخاط العنقي، والذي يعمل علي إبقاء الحيوان المنوي حي اكبر وقت ممكن، داخل المبيض للعمل علي زيادة امكانية التلقيح، لعدة بويضات داخل الرحم.
  2. نبات اليام البري: وهي من النباتات المهمة احدي أنواع البطاطا، والتي تعمل علي تحفيز المبيض، واطلاق العديد من البويضات المخصبة، والتي تساعد الحمل بتوأم.
  3. نبتة العرقسوس: تعتبر من النباتات المهمة التي تعمل علي تنظيم الدورة الشهرية، وبالتالي يؤدي الي حساب أوقات التبويض والحمل بتوأم.
  4. نبات كوهوش السوداء: والتي تعمل بشمل كبير علي زيادة معدل الخصوبة، وزيادة نسبة الحمل بتوأم.
  5. نبات حب الرشاد: والذي يعمل علي صحة الجهاز التناسلي للمرأة، وزيادة الخصوبة للرجال والنساء، وزيادة الفرصة للحمل بتوأم.
  6. نبات الحسك: والذي يعتبر من النباتات المهمة، والتي تساعد في زيادة الخصوبة، ويعزز عملية التبويض لدي السيدات، والذي يعمل علي زيادة عدد البويضات الناضجة، وزيادة فرصة الحمل بتوأم.
  7. الكسافا الحلوة: وهي احدي النباتات التي تعمل علي زيادة نسبة الخصوبة، وزيادة نسبة التبويض، وتنظيم الهرمونات الانثوية، والتي تساعد في زيادة الفرص بالحمل بتوأم.

شاهد أيضاً: كيفية حساب برجي الطالع من تاريخ ميلادي باسهل الطرق 2023

طريقة الحمل بتوأم ذكور

يعتبر الحمل بذكر من الاخبار السعيدة التي يتلقاه الاهل حيث يسعي الوالدين علي استخدام كافة الطرق الطبية والشعبية والاعشاب للحصول علي امكانية الحمل بتوأم ذكور حيث تعددت الدراسات التي اثبتها العلماء في الطرق التي تساعد في الحمل بتوأم ذكور حيث تتمثل طريقة الحمل بتوأم ذكور من خلال الإجراءات التالية

  1. يجب تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، والتي تتمثل في اكل الأسماك بكافة أنواعها، واللحوم، والدقيق الأبيض، والاطعمة المالحة.
  2. يجب الجماع في وقت قريب من فترة التبويض، حيث يعود ذلك لسبب ان الحيوانات المنوية الذكورية قوية في الحرية ولكنها ضعيفة، وتموت بسرعة، بعكس الحيوانات المنوية الانثوية، التي تعتبر قوية، ولكنها بطيئة بالحركة.
  3. أضاف العلماء وفق الدراسات ان امكانية الحمل بتوأم ذكر، في فصل الخريف اكبر منها في باقي الفصول، حيث وضح العلماء ان شهر أكتوبر من الأشهر التي تتزايد امكانية الحمل بتوأم ذكور، ويعود ذلك لدرجة الحرارة وتأثيرها علي حياة الحيوان المنوي،  حيث تعيش الحيوانات المنوية في الاوساط ذات الحرارة المنخفضة.
  4. تناولي البطاطا الحلوة، والتي تساهم في تنشيط المبايض، والحمل بتوأم ذكور.
  5. تناولي شراب العرقسوس، والذي يساهم في زيادة نسبة الخصوبة، والحمل بتوأم ذكور.
  6. تناولي بشكل يومي قبل النوم شراب الميرامية، والذي يقوم بتنشيط المبايض، والقدرة علي الحمل بتوأم ذكور.
  7. تناولي الاناناس مع عدم تناول الأطعمة والاشربة الا بعد مرور ساعتين، للعمل علي تقوية التخصيب، والحمل بتوأم ذكور.
  8. تجنبي تناول الالبان، والاجبان، والمكسرات، والشوكولاتة، والخبز كامل الحبوب، لأنه يساعد في الحمل بأنثى، وليس ذكر.
  9. اكثري من تناول الأطعمة المالحة، لأنها تساعد في الحمل بتوأم ذكور، لان الحيوانات المنوية الذكرية تسبح بسرعة في الأوساط الحامضية.

طرق الحمل بتوأم

هناك بعض الطرق الطبيعية التي قد تزيد من فرص الحمل بتوأم، ومنها:

  1. الحمل في عمر الثلاثينات: إذا كنتِ ترغبين في إنجاب توأم، فانتظري واحملي في الثلاثينات خاصًة بعد عمر الخامسة والثلاثين، ففي عمر الثلاثينات يفرز جسم المرأة هرمونات أكثر ما يزيد من فاعلية التبويض وإنتاج بويضات أكثر وبالتالي أجنة أكثر، وهو ما يزيد من فرص الحمل بتوأم، وفي عمر الـ 45 تزداد فرص الحمل بتوأم أكثر، ولكن يكون معدل الخصوبة أقل.
  2. التوقف عن حبوب منع الحمل: إذا كنتِ تريدين إنجاب توأم وتتناولين حبوب منع الحمل توقفي عنها وخططي للحمل، ففترة ما بعد التوقف عن تناول الحبوب تكون فيها الدورة الشهرية غير منتظمة، وهو ما يتسبب في إنتاج بويضات أكثر.
  3. تناول الزوج الأطعمة الغنية بالزنك: فأطعمة الزنك مثل: الخضراوات الورقية، والمحار، والجزر وغيرها تزيد من عدد الحيوانات المنويةالتي يمكنها تلقيح أكثر من بويضة.
  4. الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية: إذا كنت ترضعين طفلك وترغبين في أن يكون له شقيقان توأم، لا تستخدمي وسائل منع الحمل وخططي للحمل في فترة الرضاعة الطبيعية، ولكن اعلمي أن هذه الطريقة قد لا تكون مفيدة في السنة الأولى من الرضاعة الطبيعية، حتى لا تضيع محاولتك دون فائدة.
  5. بعد ولادة أكثر من طفل: بعد ولادات متكررة تكون نسبة الحمل بتوأم أعلى، خاصًة إذا كانت هناك عدة سنوات بعد آخر ولادة.

شاهد أيضاً: حقيقة حمل ياسمين صبري ومن زوجها الحالي

هذه هي المعلومات التي استطعنا التعرف عليها بخصوص كيفية الحمل بتوام على طريقة افنان الباتل، وقد بينا لكم المعلومات الكاملة والطرق المستخدمة التي تزيد من احتمالية الحمل بتوأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: