توقعات العرافة العمياء لعام 2023

تنبؤات العرافة العمياء بابا فانغا 2023

توقعات العرافة العمياء لعام 2023 وللدول العربية، فمع اقتراب نهاية العام 2022 اصبح البحث كبيراً عل توقعات العرافة العمياء بابا فانغا للعام الجديد 2023 والتي احتوت على الكثير من الاحداث المهمة التي لها اهميتها الكبيرة بالنسبة للكثير، حيث هناك كثير من الاشخاص الذين يؤمنون بالتوقعات الخاصة بالعمياء العرافة فانغا، لهذا برز البحث مؤخراً على توقعات العرافة العمياء، بالرغم أن هذه التوقعات عارية عن الصحة، لذلك سوف نبين لكم اهم المعلومات حول توقعات العرافة العمياء لعام 2023.

من هي العرافة العمياء بابا فانغا

ولدت فانجا عام 1911 ، وفقدت عينيها بشكل غامض عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا أثناء عاصفة شديدة. تقول النظريات إن الإعصار الذي حملها دفعها إلى الأرض ، وتركها عمياء بسبب الغبار ، وبالتالي منحها القدرة على رؤية المستقبل.

تركت فانجا وراءها تنبؤات استمرت حتى عام 5079 ، من بينها اعتقادها بأن العالم سينتهي بحلول هذا العام. يقال إنها حققت نسبة نجاح 85٪ في تنبؤاتها. وقدمت السيدة العمياء تنبؤات حول عام 2022 ، اثنتان منها ثبتت صحتها حتى الآن ، الأولى هي حدوث فيضانات كبيرة كانت متوقعة في بعض مناطق أستراليا ، بينما كان التوقع الثاني حول انتشار الجفاف ونقص المياه.

شاهد أيضاً: توقعات نجلاء قباني للعام 2023

توقعات العرافة العمياء لعام 2023

حملت توقعات العمياء فانغا العديد من التنبؤات حول الاحداث والمفاجات الكبيرة التي سوف تحدث في العام الجديد للعام 2023، والتي تعتبر من التوقعات المهمة بالنسبة للكثير من الأشخاص المهتمين، مع اهمية معرفة أن تصديق مثل هذه الامور في الدين الاسلامي هي حرام، ولا صحة لتصديق مثل هؤلاء العرافين، ومن أهم توقعات العرافة العمياء للعام 2023 وهي كالآتي:

مدار الأرض سيتغير

تنبأت العرافة البلغارية أن مدار الأرض سوف “يتغير” في عام 2023، ما ينتج عنه زيادة في الإشعاع مع الزيادات الهائلة في درجات الحرارة إذا اقتربت الأرض من الشمس، على الجانب الآخر، عندما ينتقل الكوكب بعيداً عن الشمس، قد نشهد عصراً جليدياً وساعات أكثر من الظلام.

التسونامي الشمسي

رأت العرافة العمياء أنه ستكون هناك عاصفة شمسية على نطاق لم يُسبق له مثيل ستشهد في عام 2023K وتوقع بابا فانغا للعواصف الشمسية قد يؤدي إلى إلحاق أضرار بالتكنولوجيا، وانقطاع التيار الكهربائي وفشل الاتصالات.

أسلحة بيولوجية

توقعت بأن “دولة كبيرة” ستجري أبحاثاً حول الأسلحة البيولوجية على البشر، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى وفاة الآلاف من الأشخاص.

انفجار نووي

توقعت العرافة بأن يحدث انفجار نووي، وهذا يتوافق مع المخاوف من وقوع كارثة في أوكرانيا حيث تتهم كييف موسكو بـ “الابتزاز النووي”.

شاهد أيضاً: كيفية حساب برجي الطالع من تاريخ ميلادي باسهل الطرق 2023

تنبؤات العرافة العمياء بابا فانغا 2023

كما تنأبت العمياء بابا فانغا بالعديد من التنبؤات الخطيرة في الاونة الاخيرة كما نشرتها العديد من المواقع العالمية، واصبح الحديث في الاونة الاخيرة هذه التنبؤات ذات اهمية كبيرة للكثير من المهتمين بالرغم انها مجرد تكهنات عارية عن الصحة وفلا احد يعلم الغيب إلا الواحد القهار الله عز وجل، واهم التنبؤات الخطيرة التي تنبأتها هي مايلي:

  • عاصفة شمسية: زعمت تقارير إعلامية أنه وفقًا لبابا فانجا، ستضرب عاصفة شمسية الأرض في عام 2023 على نطاق لم يسبق للعالم رؤيته من قبل.
  • الأسلحة البيولوجية: زعمت أيضًا أنه في عام 2023، ستجري دولة كبيرة أبحاثًا حول الأسلحة البيولوجية على البشر. ستؤدي نتيجة هذا البحث إلى وفاة الآلاف من الناس.
  • انفجار نووي: في عام 2022، اقترب العالم كثيرًا من حدوث انفجار نووي وسط تصاعد التوترات بين الغرب وروسيا بشأن حرب أوكرانيا. تتوقع بابا فانجا انفجار محطة للطاقة النووية في عام 2023.
  • زيارات من الفضائيين: واحدة من أكثر التنبؤات رعبا بين الجميع هي نبوءة فانجا حول زيارة كائنات فضائية على الأرض. حسب المتنبئة، يمكن للعالم أن يجد نفسه مغطى بالظلمة. ادعى الطبيب النفسي أن الملايين سيموتون إذا زار الفضائيين الأرض العام المقبل.
  • أطفال المختبر: وفقًا لتوقعات فانجا، سينمو البشر في المختبرات في عام 2023. مع الاختراقات العلمية المستمرة، يمكن أن يصبح مفهوم أطفال المختبر حقيقة واقعة مع اعتقاد فانجا أن الآباء سيكونون قادرين على تحديد لون البشرة وخصائص أطفالهم.

شاهد أيضاً: معنى تطابق عقارب الساعة في الحب وعلاقتها بالزواج

هذه هي اهم المعلومات التي انتشرت مؤخراً حول توقعات العرافة العمياء لعام 2023، وقد بينا لكم ما هي التنبؤات الجديدة التي وضعتها للعام الجديد 2023 التي تضمنت الكثير من الاحداث الخطيرة، ويجب عدم تصديق مثل هذه التكهنات العارية عن الصحة لما فيها من اشياء مستحيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: