doha expo 2023 استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة 2023 في قطر

التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة

doha expo 2023 استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة 2023 في قطر، حيث هناك الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على استمارة التسجيل للمتطوعين في اكسبو الدوحة 2023، هذا الامر الذي يحتاجه كثير من الشباب العربي من اجل المشاركة في هذا المنتدى التكنولوجي العالمي المقام في الدوحة عاصمة قطر مؤخراً، ولهذا سوف ننشر لكم الان doha expo 2023 استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة 2023 في قطر.

اكسبو الدوحة 2023

أعلنت دولة قطر عن إقامة معرض الدوحة للبستنة 2023 تحت شعار “صحراء خضراء .. بيئة أفضل” لمعالجة عدة موضوعات مهمة في العالم، وسوف ينطلق معرض الدوحة للبستنة 2023 من 2 أكتوبر 2023 ويستمر حتى 28 مارس 2024، وقد أعلنت دول عربية وأوروبية عن مشاركتها في المعرض ومنها المملكة الأردنية التي بدأت الاستعدادات لهذا الحدث.

يتناول معرض الدوحة 2023 للبستنة التحديات التي تواجه البلدان الصحراوية الحارة، في مجال التصحر والاستدامة، من حيث استصلاح الأراضي المزروعة والمحافظة عليها، ومن المتوقع أن يمثل المعرض فرصة جديدة لتطوير الزراعة والمناطق الصحراوية الخضراء في قطر والشرق الأوسط.

شاهد أيضاً: معنى الثمامة في قطر واسباب تسميتها بالثمامة

doha expo 2023 استمارة التسجيل

doha expo 2023 استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة 2023 في قطر

يبدأ العمل التطوعي في اكسبو الدوحة مطلع شهر مارس اذار المقبل، وينتهي في شهر نوفمبر 2023، والهدف منه تحويل الصحراء القطرية لاراضي خضراء مثمرة تفيد الجميع، وبامكان جميع الراغبين بالمشاركة في البرنامج الذي اطلقته قطر ويستهدف بالدرجة الاولى المختصين بشؤون البيئة والارض، ويمكن تحميل الاستمارة بشكل سريع من خلال الرابط المباشر التالي “من هنا“.

شاهد أيضاً: الاستعلام عن المخالفات المرورية قطر

خطوات الحصول على استمارة تسجيل المتطوعين

يوجد بعض الخطوات التي يجب على الأشخاص أن يعرفوها لكي يستطيعوا أن يحصلوا على الاستمارة الخاصة بالتسجيل وتلك الخطوات التالي:

  • يجب على الشخص أن يدخل على الموقع الرسمي الخاص باستمارة تسجيل المتطوعين “من هنا“..
  • يجب على الشخص أن يقوم بملئ البيانات المطلوبة منه والتأكد من أنها صحيحة قبل إرسالها.
  • يجب عليه الضغط على إرسال الاستمارة.
  • سوف يتم إرسال رسالة إلى الشخص إذا تم قبوله أو رفضه.

رابط doha expo 2023 الرسمي للاستمارة

وفرت اكسبو الدوحة امكانية الاشتراك في هذه الفعالية العربية المميزة لاستصلاح الصحراء القطرية، ويعتبر هذا المشروع من اكبر مشاريع قطر التي اصبحت محط اهتمام للكثير من المتختصين الراغبين بحصول قطر على الصحراء الخضراء، لهذا يمكن القيام بالتسجيل والتقديم عبر استمارة المشاركة التي تم توفيرها من القائمين على الاكسبو للبستنة في قطر وذلك عبر الرابط المباشر “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة التي استطعنا معرفتها حول doha expo 2023 استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو الدوحة 2023 في قطر، وقد بينا لكم خطوات كتابة استمارة التسجيل للمتطوعين باكسبو البستنة في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: