سبب وفاة هاني مصطفى نجم الأهلي المصري

كم عمر هاني مصطفى الآن

سبب وفاة هاني مصطفى نجم الأهلي المصري، ردد عدد من مصادر الأخبار الرياضية بجمهورية مصر العربية وفاة اللاعب هاني مصطفى أحد لاعبي النادي الأهلي، وهو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية، ويعتبر من لاعبي الدوري المصري المحترفين، وسجل هاني مصطفى العديد من الإنجازات التاريخية في مسيرته الكروية في أقوى المباريات أمام أشهر الأندية في الوطن العربي، وحققه. تم الإعلان عن الوفاة مؤخرًا، وسنعرض لكم على موقعنا سبب وفاة نجم النادي الأهلي هَاني مُصطفى.

من هو هاني مصطفى على ويكيبيديا

هَاني مُصطفى لاعب كرة قدم محترف، مواطن مصري، ولد عام 1947 م في إحدى المحافظات المصرية، أحب كرة القدم منذ الصغر، في بداية مشواره لعب مع نادي الأهلي المصري. كان من أفضل لاعبي النادي، وحصل على العديد من الجوائز والألقاب، وحقق خلال مسيرته في النادي انتصارات كبيرة للنادي الذي دخل التاريخ وحصل على لقب نجم النادي الأهلي المصري وهو توفي قبل أيام قليلة عن عمر يناهز 76 عامًا.

شاهد أيضاً: من هو حسن حربش ويكيبيديا ومن زوجته

سبب وفاة هاني مصطفى نجم الأهلي المصري

كشفت مصادر إخبارية عديدة عن وفاة لاعب كرة القدم الشهير هَاني مصطفى، الذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023 م، بالرشيف نجم نادي الأهلي المصري الذي حصد العديد من الألقاب والانتصارات للنادي، وسبب الوفاة. لم يتم الكشف عنها رسميًا حتى صدور الاستنتاجات الطبية لفحص الطب الشرعي.

اقرأ المزيد …اسباب وتفاصيل وفاة الشيخ محمد خليل القاري إمام المسجد النبوي السابق

كم عمر هاني مصطفى الآن

لاعب النادي الأهلي المصري الأسبق هاني مصطفى، من مواليد 1947 م، يحمل الجنسية المصرية عن عمر يناهز 76 عامًا، وهو السن الذي وافته المنية قبل أيام، حيث أعلنت وفاته رسميًا من مصادر موثوقة يوم الجمعة 5 /. 5/2023 م، وتسبب الخبر في جدل واسع بين محبي اللاعب الشهير وفي عالم الرياضة في مصر.

نختتم مقالنا بهذا القدر من المعلومات التي قدمناها لكم عن سبب وفاة هاني مصطفى نجم الأهلي المصري وعمره الحقيقي وسبب وفاته التي كشف عنها قبل أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: