من هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا ومن هو خطيبها

من خطيب اسماء ابو اليزيد

من هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا ومن هو خطيبها وكم عمرها، الفنانة المصرية الشهيرة أسماء أبو اليزيد، وهي من أشهر النجوم في الوطن العربي، حيث تعتبر من الشخصيات الفنية اللامعة في جمهورية مصر العربية، تفاعلها مع حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية، خبر فاجأ الجمهور، إذ لم تفصح من قبل عن أي تفاصيل عن خطوبتها، وجاء خبر الخطوبة مفاجأة لجمهور الفنانة، وفي مقالنا في موقعنا سنبين من هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا ومن هو خطيبها.

من هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا

أسماء أحمد محمد أبو اليزيد فنانة مصرية ونجمة مشرقة في عالم الفن والغناء العربي، من مواليد 10 يوليو 1990 م في محافظة القاهرة عاصمة مصر بسبب حبها الكبير للفن وصوتها الجميل الذي جعلها شخصية مشهورة في عالم الغناء، برعت أيضًا في مجال التمثيل، حيث بدأت مسيرتها الفنية من عام 2011 م.

إقرأ المزيد: من هو محمد الخطيب خطيب أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا وجنسيته

من هي خطيب الفنانة أسماء أبو اليزيد

أعلنت الفنانة المصرية والنجمة المتألقة أسماء أبو اليزيد عن خطوبتها في الساعات القليلة الماضية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن اسم خطيبها الذي يحمل اسم محمد الخطيب ولا يُعرف عنه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر في مجال الرياضة حيث يعمل كمدرب لياقة بدنية للبنين والبنات وقد صرحت الفنانة بذلك عبر حسابها على انستجرام في 14 مايو / 2023 م.

إقرأ المزيد: من هو الشيخ احمد الكبيسي ويكيبيديا وما مرضه وسبب وفاته

كم عمر اسماء ابو اليزيد الان

في وقت سابق علمنا بالفنانة أسماء التي ولدت عام 1990 م، حيث تبلغ من العمر 33 عامًا ويوافق تاريخ ميلادها 7/10/1990 م، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها في السنوات السابقة، تبين أنها كانت تبلغ من العمر 23 عامًا، وقد ذكرت ذلك في العديد من المقابلات الصحفية التي أجرتها.

ونكون بهذا قد بينا لكم من هي اسماء ابو اليزيد ويكيبيديا ومن هو خطيبها، وتعرفنا على عمرها الحالي، كما بينا لكم تفاصيل خطبتها من محمد الخطيب وقدمنا عدد من المعلومات عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: