من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا، والتي تعتبر من المشهورة والمعروفة في الشارع العربي بابتسامته وطبيعته المبهجة التي تلفت أنظار متابعيها ومحبيها، وسنكتشف عبر فقرات مقالنا بالحديث من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا، وسيرتها الذاتية، وكم عمرها والمزيد من المعلومات عن حياتها الخاصة.

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

إن نورا خالد العامري ناشطة على مواقع التواصل اصل الاجتماعي وصاحبة مطعم بيتزا فيردي ومحل لبيع الملابس السوداء، مواليد 21 يونيو 1992، حما هو اصلة على شهادة في التاريخ وهي من الشخصيات البارزة في أكاديمية البوطيقات.

نورة العميري صديقة فوز كم عمرها

اقرأ أيضًا: من هي الشيخة فضيلة اليوسف الصباح ويكيبيديا

 نورا خالد العامري السيرة الذاتية

يقدم الجدول التالي أهم المعلومات المتعلقة بسيرة الكويتية نورا خالد العامري كالتالي:

الاسم الكامل خالد الأميري
تاريخ الميلاد 21 يونيو 1992
مكان الميلاد الكويت
جنسية لديها الجنسية الكويتية.
عمر 31 سنة
فصل نشط على الشبكات الاجتماعية
دِين دين الاسلام
مستوى التعليم تاريخ
اللغة الأم عرب
الوزن الحالي 58 كجم
وَسَط 34
موقع الفنطاس، الكويت

اقرأ أيضًا: من هي رائدة الفضاء السعودية ريانة برناوي ويكيبيديا

كم عمر نورا خالد العامري

نورة خالد العميري، 31 ولدت عام 1992 في الكويت، حيث نشأت ودرست في مدارسها حتى أكملت المرحلة الجامعية بشهادة في التاريخ ظهرت كوجه دعائي على بوتيقات يقال إنها فتحت مطعم بيتزا فيردي في علي شارع السالم في الكويت وكذلك محل لبيع الملابس السوداء.

اقرأ أيضًا: من هي دانا حمدان ويكيبيديا وكم عمرها وديانتها

من هي فوز الفهد صديقة نورة خالد العامري

انتصار الفهد هي مصممة أزياء كويتية تنشط على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في 10 مايو 1990 ويبلغ طولها 169 سم، وتربطها صداقة قوية مع الناشطة نورا خالد العامري حيث يظهران معًا في العديد من منشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، اتصلت أميري بصديقتها فوز الفهد بأختها في إحدى مقابلاتها الصحفية.

من هو زوج نورة خالد الأميري

إن زوج نورا، خالد العامري، غير معروف لوسائل الإعلام ولم يتم الإعلان رسميًا عن زواجها أيضًا، حيث أعلنت نورا العامري خطوبتها في فبراير 2023 عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الهدايا التي تلقتها بالإضافة إلى خاتم خطوبتها من دار كارتييه العالمية.

من هي والدة نورا خالد العامري

إن والدة نورا خالد العامري مجهولة في الإعلام حيث لم يتم الكشف عن هويتها، رغم ظهورها في بعض الفيديوهات المنشورة عبر حسابات نورا العامري على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي بعضها تظهر حبها لوالدتها بتقبيلها.

ما هي مريضة نورا خالد العامري

إذا كنت مريضا نورة خالد العامري  سرطان الغدد الليمفاوية ولدى سؤالها عن تبرعاتها لمرضى السرطان، ذكرت في مقابلة تلفزيونية أنها كانت واحدة منهم منذ إصابتها بالمرض عام 2013، لكنها لم تفصح عن إصابتها حتى تعافت منه في وقت أبكر من المعتاد، ونسبته إلى ذلك ارتفاع الذات.

من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

نورا خالد العامري قبل وبعد

وأجرت نورة خالد العامري عملية جراحية تسمى 360 لإنقاص وزنها حيث كان وزنها سابقًا 95 كيلوجرامًا يبلغ وزنها الآن 58 كيلوغراماً وخصرها 34 ويذكر أنها لم تخضع لعملية تجميل وأن التغيير الذي حدث في شكلها هو عملية إنقاص وزن، مشيرة إلى أن الصور لها لم تنشر قبل الوزن خسارة عملية الخسارة.

نورة خالد العامري على مواقع التواصل الاجتماعي

نورة خالد العامري نشطة على العديد من شبكات التواصل الاجتماعي وحساباتها الرسمية متوفرة على الروابط التالية :

أخيرا نكون قد تعرفنا على من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا، كما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية، والتي تحولت إلى تركيز مشتركيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: