رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين

رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين، وهو لجميع عملاء سكيتشرز في الكويت، تعرف على ساعات عمل الفرع، وموقع الفرع، ومعلومات عن المنتجات التي يقدمها الفرع، حيث تنتشر فروع أحذية سكيتشرز في جميع أنحاء مناطق الكويت وتعرض أفضل الألعاب الرياضية. أحذية من ماركة Skechers.spouse العالمية، وسنرفق لكم عبر الفقرات التالية رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين.

رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين

رقم فرع سكيتشرز الموجود في سوق كورين هو 22056274. هذا رقم اتصال مخصص لخدمة العملاء في الفرع، حيث أن فرع سكيتشرز في سوق كورين هو الفرع الوحيد لشركة أحذية سكيتشرز في محافظة مبارك الكبير، ويقدم مجموعة متنوعة للغاية من أحذية سكيتشرز الرياضية لجميع الأعمار وفي جميع كما تقدم العديد من العروض الجذابة لأحذية سكيتشرز بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة فقط 2023

عنوان محل أحذية سكيتشرز الكويت، فرع أسواق القرين

يعتبر فرع أحذية سكيتشرز الواقع في سوق كورين من أشهر فروع الشركة في دولة الكويت، حيث يقع في منطقة مزدحمة للغاية، وتحيط به مجموعة من المنافذ الهامة ومراكز التسوق مثل ماكدونالدز وستاربكس. كافيه القرين وعلى يساره سينما جراند وبجوار إلكترونيات X-cite عنوان فرع سكيتشرز شوز سوق القرين عن طريق التالي:

  • عنوان متجر أحذية سكيتشرز الكويت، فرع أسواق القرين: محافظة مبارك الكبير – غرب أبو فطيرة – داخل سوق القرين قطعة 2 طريق 204.

اقرأ أيضًا: عائلة المحيسن وش يرجعون وما هو نسبهم

سكيتشرز الكويت فرع أسواق القرين على خرائط جوجل

يفضل العديد من عملاء ماركة Skechers و التجارية في الكويت معرفة موقع متجر أحذية Skechers في سوق القرين على خريطة Google للوصول السريع إلى المتجر، وكذلك القدرة على تحديد أقرب طريق إليه من المشتري. موقع. ويمكنك معرفة موقع فرع أحذية سكيتشرز بمحافظة مبارك. الأكبر هو ما يلي

رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين

اقرأ أيضًا: معرفة العنوان الوطني الخاص بي برقم الهويه 1445

أوقات عمل محل أحذية سكيتشرز الكويت فرع أسواق القرين

فرع سكيتشرز للأحذية بمحافظة مبارك الكبير مفتوح طوال أيام الأسبوع، ويمكنك معرفة ساعات عمل سوق سكيتشرز القرين من خلال الاطلاع على الجدول التالي:

أيام العمل ساعات العمل
السبت من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
الأحد من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
الاثنين من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
يوم الثلاثاء من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
الأربعاء من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
يوم الخميس من الساعة 1000 إلى الساعة 2200
جمعة من الساعة 1000 إلى الساعة 2200

أخيرا، تو التوصل الى نهاية فقرات مقالنا رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع أسواق القرين، وحيث وردت معلومات تفصيلية عن فرع أحذية سكيتشرز بمحافظة مبارك الكبير وموقعه وساعات عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: