ارقام مساج السالمية شارع البحرين

ارقام مساج السالمية شارع البحرين، حيث يمكن لسكان منطقة السالمية وسكان الأحياء المجاورة استخدامها لحجز جلسات مَساج في المراكز الطبية الواقعة في شَارع البَحرين، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على ارقام مَساج السَالمية شارع البَحرين، الى جانب مجموعة من المراكز الموجودة في شَارع البَحرين في منطقة السالمية والتي تقدم خدمات طبيعية و خدمات التدليك العلاجي بأحدث التقنيات وفي أيدي أمهر أخصائي التدليك في العالم.

ارقام مساج السالمية شارع البحرين

مثل باقي الشوارع في منطقة السالمية بمحافظة حولي، يوجد في شَارع البَحرين العديد من المراكز الصحية التي تقدم خدمات التدليك الطبيعي والعلاجي لتخفيف التوتر الناتج عن ضغوط الحياة اليومية وتخفيف الآلام الناتجة عن الإصابات على مستوى الفقرات والرقبة والعضلات في أيدي متخصصي التدليك من جميع أنحاء العالم يقدمون أحدث خدمات التدليك باستخدام أشهر تقنيات التدليك. اتصل بالأرقام التالية:

  • المعهد الهاتفي للتدليك التايلندي للذكور: 25719907، 60685988.
  • هاتف معهد: Let’s Relax Spa 25750501، 69920010.
  • هاتف مركز المساج “الكابتن” : 22657780، 65046255.

شاهد أيضاعنوان ساليه سوكريه الكويت فرع الفروانية

كم رقم مركز تاي التايلندي للمساج في شارع قطر بالكويت

كم رقم مركز تاي التايلندي للمساج في شارع قطر بالكويت؟ يمكن الاتصال على رقم مركز تاي التايلندي في شارع قطر بالكويت من خلال الاتصال على الأرقام التالية (25719907، 60685988).

والآن وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تناولنا الحديث خلالها عن ارقام مَساج السَالمية شَارع البَحرين، حتى يتمكن سكان حي السالمية وسكان الأحياء المجاورة من التواصل مع هذه المراكز والاشتراك في جلسات التدليك الطبيعي أو العلاجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: