حرق علم الكويت في مصر “التفاصيل الكاملة”

حرق علم الكويت في مصر “التفاصيل الكاملة”، حيث منذ تداول مقطع فيديو لرجل يحرق العلم الوطني الكويتي في الساعات الأخيرة، مما أثار غضب الشارع الكويتي الذي طالب بالقبض على الجاني، كما عملت الحكومة الكويتية على إعطاء التوجيهات اللازمة للعثور على الجاني وحل المشكلة وزارة الخارجية، ومن خلال سطور مقالنا هذا سنتناول الحديث عن حرق علم الكويت في مصر “التفاصيل الكاملة”.

حرق علم الكويت في مصر “التفاصيل الكاملة”

نشر حساب مجهول على منصة TikTok مقطع فيديو لشخص مجهول يحرق العلم الكويتي من أجل العودة ونشر الفيديو على منصة Twitter مصحوبًا بسرد جديد يقول إن الشخص الذي يحرق العلم هو مواطن مصري والسفارة وجهت دولة الكويت مذكرة إلى وزارة الخارجية المصرية بطلب إحالة القضية للنظر فيها واعتقلت السلطات الرسمية الجاني، وتم الكشف لاحقًا أن هذا الفيديو من عام 2013 ميلادي تم نشره على موقع يوتيوب من قبل موقع عراقي.

شاهد أيضا: أسماء الجمعيات التي سحبت المنتجات السويدية من الأسواق في الكويت

من هو المَصري الذي أحرق عَلم الكِويت

لا توجد معلومات رسمية عن هوية الشخص الذي أحرق العلم الكويتي حيث ورد في بعض المصادر أن من نفذ هذه العملية مواطن مصري، بالإضافة إلى عدم الكشف عن تاريخ ميلاده الحقيقي أو حتى السبب الذي دفعه إلى القيام بهذا الفعل، ولا تزال التحقيقات جارية من قبل مصريون وكويتيون يكشفون بالكامل ملابسات القضية.

لقد وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا عن حَرق عَلم الكِويت في مصر “التفاصيل الكاملة”، حيث قمنا بتفصيل أهم المعلومات المتعلقة بحادثة حرق العلم الكويتي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: