من هو والد العميد سالم عبدالحميد الحجي

من هو والد العميد سالم عبدالحميد الحجي، والتي لطالما قورنت به من حيث الأخلاق وحسن المعاملة والتفاني، لذلك ينطبق عليهم المثل الذي يقول أن هذا الشبل من ذلك الأسد، وسنكتشف من خلال فقرات مقالنا سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة عن والد العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج.

من هو والد العميد سالم عبدالحميد الحجي

والد العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج إنه جنرال عبد الحميد الحاج أول مدير لكلية الشرطة عند تأسيسها تخرج من كلية هندون في المملكة المتحدة عام 1959 وشغل العديد من المناصب في وزارة الداخلية الكويتية، منها وعين مديرا عاما للإدارة العامة للاتصالات والإنقاذ الشرطي ومدير عام المديرية العامة للمرور على الطرق وفي عام 2008 تم تعيينه محافظًا لمدينة فارفانيا واستمر في العمل لمدة 47 عامًا وتفيد التقارير أنه توفي في عام 2020.

شاهد أيضا: من هو مالك شركة ترولي Trolley الكويت

من هو العميد سالم عبدالحميد الحجي ويكيبيديا

العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج ضابط في وزارة الداخلية الكويتية ونجل الضابط عبد الحميد الحاج، أول مدير لكلية الشرطة الكويتية بعد إنشائها، العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج، عُرف بأخلاقه الرفيعة، وإخلاصه في العمل، وكفاءته في المنصب وكان في وزارة الداخلية الكويتية خاصة خلال فترة حظر التجوال الذي فرضته الحكومة الكويتية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا.

أخيرا نكون قد تعرفنا على من هو والد العميد سالم عبدالحميد الحجي، كما تعرفنا على أبرز المناصب التي شغلها خلال مسيرته الباذخة التي استمرت سبعة وأربعين عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: