رواية السم في العسل كامله جميع الفصول pdf بقلم كوكي سامح

رواية السم في العسل كامله جميع الفصول pdf بقلم كوكي سامح، حيث إن رواية السم في العسل أكمل جميع الفصول بصيغة pdf بقلم كوكي سامح، رواية السم في العسل هي واحدة من أشهر الروايات في العالم، وهي الرواية التي أصبحت معروفة على نطاق واسع وجذبت انتباه الكثير من الناس، فضلا عن الإعجاب لعدد كبير جدًا من الناس من جميع أنحاء العالم، تم بيع جميع النسخ المطبوعة منه، وكان هناك إقبال كبير خلال تلك الفترة، حيث أنها من الروايات المخصصة لقصص الأدب العربي، والرواية بها ثمانية أجزاء، وكل جزء مخصص لموضوع معين، وخلال هذه المقالة، من خلال سطور مقالنا سوف نوضح لك كيفية تحميل رواية Poison in the Honey كاملة في جميع المواسم.

من هو مؤلف رواية السم في العسل

تعتبر “السم في العسل” من أشهر الروايات المكتوبة باللهجة المصرية ومن أشهر الروايات التي قدمها الكاتب الشهير كوكي سامح، حيث يعيش القليل من أفراد الأسرة بدون أب منذ وفاة الأب حتى فترة معينة، وكتب وصية تقول إن من يلد ابنة من زوجات أبنائه فله نصف المال، والمشكلة أن أحدا منهم لم يولد امرأة، ويدعي أحد أبنائه أن زوجته حامل مع ابنة الرغبة في الثراء.

شاهد أيضا: تلخيص رواية عساكر قوس قزح كامل بالعربي PDF كاملة

رواية السم في العسل كامله جميع الفصول pdf

أثارت رواية الكاتب كوكي سامح “سم في العسل” إعجاب الكثيرين ليس فقط على مستوى جمهورية مصر العربية بل على مستوى الوطن العربي كله، وهي قصة خيالية تحاكي الواقع التي نعيش فيها، يحبها الكثير من القراء وهي تتحدث عن المال والخداع والجشع لجمع الأموال بأي ثمن، وهناك نسخة جاهزة للطباعة من الرواية، ويمكنك تحميلها إلكترونيًا بسهولة من هنا.

كم عدد الفصول في السم في العسل

علمنا جيدًا أن رواية “السم في العسل” صنفت على أنها من أشهر الروايات الجميلة في العالم، وتتكون الرواية من عدة فصول، تتكون من 8 فصول، واكتسبت شهرة واسعة.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن رواية السم في العسل كامله جميع الفصول pdf بقلم كوكي سامح، الى جانب ذكر من هو مؤلف الراوية والمزيد من التفاصيل المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: