اين تقع السفارة السويدية في الكويت

اين تقع السفارة السويدية في الكويت، حث إن سفارة السويد هي الوجهة الرئيسية لأي مواطن سويدي مقيم على التراب الكويتي لإتمام مختلف أنواع المعاملات ووثائق الهوية التي يحتاجها المقيم السويدي، بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم خدمات متنوعة للكويتيين الراغبين في زيارة السويد ومن خلال تناول فقرات مقالنا نود أن نكتشف على موقع السفارة السويدية في الكويت، والمزيد من التفاصيل حول العنوان .

اين تقع السفارة السويدية في الكويت

تقع السفارة السويدية في الكويت في محافظة الفروانية، الدجيج، قطعة 1، شارع 79، مجمع فيصل، شركة وكالة الخليج (GAC) من الضروري أيضًا الالتزام بمواعيد عمل الوزارة، بالإضافة إلى ضرورة ترجمة جميع المعاملات إلى اللغة الإنجليزية قبل تقديمها لموظفي السفارة.

شاهد أيضا: تحويل الزيارة العائلية الى التحاق بعائل بالكويت

عنوان السفارة السويدية في الكويت على خريطة جوجل

يمكنك الوصول مباشرة إلى السفارة السويدية في دولة الكويت عبر خريطة جوجل من خلال الموقع الرسمي هناكما تقدم السفارة الخدمات المتنوعة التي يطلبها المواطن الكويتي الراغب بالسفر إلى دولة الكويت، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها للمقيمين السويديين في الكويت.

شاهد أيضا: اجمل رسومات اليوم الوطني السعودي 93 على الوجه جديدة 1445

الى هنا ولقد وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا في موقع السفارة السويدية في الكويت والذي عرضنا فيه بالتفصيل موقع السفارة السويدية في دولة الكويت، والعنوان بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: