موعد عرض مسلسل كريستال اللبناني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل كريستال اللبناني والقنوات الناقلة، حيث وزع الجمهور العربي الذي شاهد الحلقة الأولى من المسلسل اللبناني “كريستال” أمس، مقطع فيديو قام فيه أحد أبطال المسلسل بتقبيل صديقته وتقبيله يعبر عن استيائه من أن هذه المشاهد الجريئة لم تناسب الجمهور العربي، فيما فسر آخرون حضور المشهد على أنه مسلسل مقتبس من عمل تركي، وبالتالي فهو يكرر الحبكة والأحداث والمشاهد، لكن مع ممثلين عرب دون تغيير النص وفقا لمبادئ وتقاليد المجتمع العربي، وفي ظل هذه الثورة الغاضبة، بدأ البحث عن موعد من مرحلة إطلاق مسلسل “بلورات لبنانية” والقنوات التي حصلت على حقوق البث.

سلسلة الكريستال اللبناني

يعتبر من أشهر المسلسلات التي تم الإعلان عنها على منصة شاهد الإلكترونية، وهو مسلسل لبناني يقلد المسلسل التركي المسمى “حرب الورد” والذي تم بثه على القنوات التركية خلال السنوات القليلة الماضية مسلسل تركي ويبقى الحب للآخرين.

الاعتداء على ابطال مسلسل بلورات لبنانية

المسلسل من بطولة باميلا الكيك، الممثلة اللبنانية محمود نصر، وكذلك ستيفاني عطاالله وآخرين المشاهد ليست الأولى من نوعها، بل تكررت في أعمال فنية ابتكرها العرب ومأخوذة من القصص من المسلسلات التليفزيونية التركية، بينما يرى آخرون أن هذه المشاهد قد تكون من متطلبات أصحاب العمل الأصليين أن تتحقق دون تغيير جوهر السرد القصصي والدراما.

موعد عرض مسلسل كريستال اللبناني والقنوات الناقلة

شاهد أيضا: كم عدد حلقات مسلسل رائحة الفراولة طاقم العمل

موعد عرض مسلسل كريستال اللبناني والقنوات الناقلة

في الواقع، عُرضت الحلقة الأولى من برنامج “كريستال” على منصة “شاهد” على قناة MBC أمس، ولاقت انتشارًا واسعًا، وتداولت بعض مقاطع الرواد على صفحاتهم الاجتماعية، ولا يُعرف ما إذا كان العمل الجديد سيُذاع على القنوات الفضائية الرسمية سواء في لبنان أو الوطن العربي.

مسلسل بلورات لبنانية شاهد اون لاين

يمكنك عزيزي المشاهد التعرف على تفاصيل وأحداث مسلسل الكريستال اللبناني بالذهاب إلى موقع شاهد نت وتفعيل الاشتراك بالقناة أو بالذهاب إلى الموقع هنا واكتشف أولاً تفاصيل الحلقات المعروضة وقدم ملخصًا لها لحظة بلحظة.

يذكر أن المسلسل يبدأ بعودة مصممة الأزياء الشهيرة عالية إلى منزل عائلتها، ثم تكتشف أن والدها قام بعمل معين وكتب وصية خاصة يجب عليها الوفاء بها لكسب ثروته بمساعدة شقيقها تصاعد الأحداث في كل حلقة وهناك 3 مسلسلات تنشر على المنصة يمكنك الرجوع إليها ومتابعة تطورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: