موعد تسليم مباشرات العمل للمعلمين الكويتيين 2023

موعد تسليم مباشرات العمل للمعلمين الكويتيين 2023، ما تم الإعلان عنه في الساعات القليلة الماضية استعدادًا لاستقبال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد وأهم الأمور المتعلقة بهذا التاريخ المعلن والمبلغ المتبقي عليه وكذلك موعد تسليم هذه ستعرف التوجيهات من خلال فقرات مقالنا نود الاطلاع على المعلمين غير الكويتيين.

تاريخ إحالة تعليمات العمل إلى المعلمين الكويتيين

حدد مساعد وكيل وزارة التعليم العام أسامة السلطان مواعيد بدء العمل للمعلمين الكويتيين تمهيدا لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد بشرط أن يكون في الأحد الموافق الثالث عشر من أغسطس 2023 م الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر محرم 1445 هـ وعلى الجهات المختصة الالتزام بهذه المواعيد في إطار تنظيم عملية النصف الأول من العام الحالي بالكامل.

اقرأ أيضًا: جدول البديل الاستراتيجي للرواتب في الكويت 2023

آخر موعد لتسليم تكليفات العمل للمعلمين غير الكويتيين

وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد التسليم للمعلمين غير الكويتيين، حيث لم يذكر مساعد وزير التعليم العام أسامة السلطان مواعيد لغير الكويتيين في إعلانه، لكن من المتوقع الإعلان عن مواعيد تسليم هؤلاء المعلمين قريبًا ومن المتوقع أيضا أن تكون مواعيد نقلهم في شهر أغسطس وكذلك المعلمين الكويتيين.

اقرأ أيضًا: إدارة الحجز على طيران الكويتية وكيفية تعديل حجز الكويتية عبر الانترنت

ما هي المدة حتى تاريخ تسليم تعليمات العمل للمعلمين الكويتيين

فيما يلي عدد الأيام المتبقية حتى تاريخ التسليم لبدء العمل للمعلمين الكويتيين والمقرر في 13 أغسطس.

أخيرا، تم الاعتراف به موعد تقديم العمل للمعلمين الكويتيين 2023، كما تم تحديد أهم الأمور المتعلقة بالاستعدادات التي يتم إجراؤها للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد والعدد المتبقي من العد التنازلي لهذا التاريخ المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: