مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي انستقرام @ascckw

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي انستقرام @ascckw، حيث إن رابط حساب مطلوب مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي والذي يعرض الكثير من المعلومات حول المركز مثل ساعات عمل المركز والعروض والفعاليات التي تقام في المركز بشكل مستمر ويهتم عبر فقرات مقالنا هذا بذكر الرابط الخاص بحساب مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي على Instagram و Twitter.

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي انستقرام @ascckw

حساب مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي متاح على انستغرام. من خلال الموقع الرسمي هنا بشكل مباشر، حيث أن هذا الحساب يعرض الكثير من المعلومات المهمة حول الأقسام الرئيسية للمركز، وهي عدة متاحف، يصل عددها إلى ستة، بالإضافة إلى قسم المعروضات والحديقة العلمية.

شاهد أيضا: من هي مجموعة فاغنر وكم عددهم ومن هو قائد فاغنر

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي تويتر

يمكن الوصول إلى حساب الشيخ عبدالله السالم الثقفي على تويتر من خلال الموقع الرسمي هنا بشكل مباشر، حيث أن هذا الحساب مخصص لمواكبة أهم وآخر أخبار المركز، ويعرض تاريخ الندوات العلمية التي عقدت فيه، كما يقدم بعض المعلومات عن أقسام المركز، ويشرح الأمور التي يقدمها كل قسم من أقسام المركز.

شاهد أيضا: شرح طريقة التسجيل في جامعة عبدالله السالم 2023 عبر بوابة القبول المركزي الموحد

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالتنا، والتي بفضلها تعرفنا عليها مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي Instagramascckw ذكر رابط الحساب الرسمي للمركز على انستجرام وحسابه الرسمي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: