نكت سخيفة مضحكة جدا 2023 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”

نكت سخيفة مضحكة جدا 2023 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”، حيث هناك العديد من النكت السخيفة الموجودة على مواقع بحث جوجل، وكل المواطنين حريصون على معرفة هذه الألغاز لجعل الكثير من الضحك والترفيه، وبجميع لهجات العالم عالم عربي مضحك لذلك من المثير للاهتمام تضمين أجمل الحكايات المناسبة للترفيه والتسلية عبر الفقرات التالية من مقالنا.

نكت تافهة قصيرة ذهب رجل متزوج إلى السوق فقالت له زوجته أحضر لي بعض البطاطس. قال أحضر لي بطاطس معك. ، “أحضر لي طماطم.”
نكت مضحكة للاصدقاء رجل يغازل زوجته ويقول “عزيزتي، هل تعلم أنه إذا كنت في الهند، كم سيعشقك قالت لاني ملاك اي قولي لا لانك بقرة وهذه اخر كلمة قالها قبل ان يخاف من المستشفى.

نكت سخيفة مضحكة جدا 2023

الدعابة مهما كانت سخافة فكرتها هي مصدر لطف وإحسان لإسعاد الآخرين، وإليكم تمثيل لبعض من أكثر النكات سخافة وشيوعًا في المجتمع العربي:

  • يتنافس اثنان من الأوغاد، أحدهما نذل من الثاني، رأوا امرأة عجوز في الشارع، جاء الأول وضربها، وحطمها، والثاني يقول الله، هناك الأوغاد أكثر من هذا. أخبرني ماذا تفعل. لا أعرف من ضربه.
  • قرر بعض الأحمق تغيير وظيفته ليصبح سائق تاكسي، وعندما اشتراها، سار في الشارع ورأى أن الناس كانوا يشيرون إليه بأصابعهم ويصرخون “تاكسي، تاكسي” نظر إليهم وقال “الله أعلم أنها سيارة أجرة.
  • كان أحدهم على وشك الزواج، وعندما اتفق أحدهم مع أهل العروس، قال لهم “أيها الإخوة، سنقيم الزفاف مع استراحة”. ، جاء إليهم مرتديًا الفانيلا والسراويل القصيرة.

نكت قصيرة مضحكة

تتكون الحكاية من بضع كلمات يمكن أن يقولها أحدنا، فيقولها كثير من الناس بفرح، وإذا قالها شخص آخر فلن يشعروا بجمالها، لأن الشيء الأصلي هو الأسلوب، ومن بين الحكايات الرائعة والمضحكة ما يلي متاح

النكتة الأولى أخذ جوبي باب منزله لإصلاح قفل النجار، فسأله النجار “ألا تخشى أن يسرقك السارق” فأجابه كيف تدخل إذا كان الباب كله معي
النكتة الثانية غبي، لقد حاول إشعال عود ثقاب، ولكنه لم ينجح، قال صديقه “جرب رجلاً آخر” فأجابه “كان من الغريب تشغيله، لقد نجح”.
النكتة الثالثة في حالة سكر وخمول يدخّن الحشيش ويشرب بينما يذهب أطفاله إلى المسجد، قال له والده “لا عيب في أن يكون لديك قمامة بينما أطفالك يتسكعون في المسجد”. التعليم ولك.

شاهد أيضا: متى يتم إيداع الرواتب في البنوك لشهر أغسطس 2023 في الكويت

نكت مصرية مضحكة قصيرة

في الثقافة المصرية كما في غيرها من الثقافات العربية والعالمية، هناك بحر من النكات، وأفضلها نكت بسيطة تناسب عقول جميع فئات الناس، ومن هذه الأمثلة ما يلي:

  • سأل رجل زميلته أي يوم في الأسبوع هو السبت أم الأحد أجاب أحدهم لا، اثنان. قل “التنين هو أكبر تجمع”. كيف يحدث هذا
  • إذا نظر إليك شخص ما وطلب منك توقع كل شيء من حولك، أشر إليه بألم واسأله، يجب أن تنتظر ذلك.
  • شخص ما يتعرف على فتاة في الشارع، ويخبرها باسمك، عزيزي، يناديه بأسماء، ويتحدث بدون هذه الإيماءات التافهة.

نكت عراقية مضحكة اغبياء

قد تكون اللهجة العراقية من أكثر اللهجات العربية المبتذلة والجدية، لكن هذا لا يمنعها من سرد قصص ونكات وألغاز مضحكة ومسلية، ومنها:

نكت عراقية مضحكة اغبياء
  • قال رجل نبيل مع فاتورة هاتف بقيمة 2000 دينار إنه لم يعد يلعب بالديدان.
  • أحمق ذهب إلى البحر كسائح، ورآه شريكه على الشاطئ، لم أرك تنزل إلى البحر وتسبح، قل، من أجل الله، أخشى أن يأكلها سمكة قرش وحيد بينما أنا ‘ م في.
  • جاء رجل غبي ذات ليلة مرتبكًا من صديقته وعصبيًا، اقترب منها لفترة وأراد التحدث معها، فقال “أنا قادم”.

نكت ليبية مضحكة

النكت الليبية تحجب طبيعة الحياة الزوجية أو المساواة بين الرجل والمرأة، ومنها مختلف جوانب الحياة خارج العلاقات الزوجية، ومن بين النكات والمواقف المضحكة في ليبيا، يمكن تمييز ما يلي:

  • سيدة ليبية تجلس مع زوجها ويسأله جوجل عما إذا كان رجلاً أم امرأة، ويخبرها أنه متأكد من أنها امرأة، لأنها تقطع الأفكار عن طريق العروض والإعلانات كنساء.
  • لماذا تحصل الفتاة اللطيفة على أكثر من كونها مهذبة … كل شيء يعود إلى صلوات الناس داعيا إياها إلى اللجوء والأعياد التي سيغادرها الله لأهلها.
  • كانت ليبي زوجة قبيحة للغاية قالت له “لا أسبح في باسم لئلا يذوب كالسكر في مائي”.

نكت مضحكة ولكن مضحكة

يوضح الجدول أدناه الكثير من النكات الرائعة، على الرغم من عدد السخافات المختارة من أكثر نكت التواصل الاجتماعي شيوعًا:

النكتة الأولى
  • رآه أحد الجيران وهو يلقي بالمسامير في الماء الذي كان يشرب منه وسألني عن سبب قيامه بذلك حتى أتمكن من شرب المياه المعدنية.
النكتة الثانية
  • ثلاثة مكعبات تقف واحدة فوق الأخرى، والأول بها نقود أقل، لأنني أملك كل هذا في أوروبا، والثاني به أموال أكثر، وأملك أوروبا وآسيا، والثالث أجابهم، ليس بإذن الله، ليبيعهم شيئًا من هذا.
النكتة الثالثة
  • تزوج أحدهم وأشرف الله له وله ولد ولكن الفقير تكلم طويلا وفي أول مرة قال عمي وفي اليوم الثاني مات عمه ثم قال عمي في اليوم الثاني قال مات عمي، وعندما قال إن والدي استمر في الصلاة رغم خوفه، لكن جاره مات.

نكت سعودية مضحكة سخيفة

تشير العديد من النكات المملكة العربية السعودية إلى الحكمة والرقي والتواضع في طرق استقطاب الابتسامة هذا المجتمع يرفض ما يوحي بعدم الأدب وإهانة للآخرين تشمل الأمثلة ما يلي:

  • يأمر الوزير الأحمق ويخبره أنه عندما يمر الإمبراطور، سيتم إطلاق إحدى وعشرين قذيفة مدفعية تكريماً له، فرد عليه الأحمق “أنا أفهم الكثير”، لك من الانفصال الأول.
  • سافر أحد البدو عبر بلاد الأجانب، وشاهد فتيات جميلات وملابسهن الجميلة، وقال “والله لن أعود إلى المملكة العربية السعودية أبدًا”.
  • أستاذ ما هي أسماء ثلاث شخصيات مؤثرة في شباب الوطن العربي أجاب الطالب (هيفاء – روبي – ونانسي) أهم شيء أن المعلم رحمه الله، وأصبح التلميذ تمثالاً في الفصل.

نكت جزائرية مضحكة غبية

الجزائريون شعب طيب وودود الجزائريون يحبون خلق جو رائع في الحفلات والحفلات بنكات بسيطة قد تبدو سخيفة لكن من المؤكد أنها تجعلك تضحك ومنها:

النكتة الأولى توفي والد محشش وهو يبكي لأنه أصيب بحروق، وبينما كان في حداد رفع الهاتف وبدأ في البكاء أكثر فأكثر، فسألوه من أخبرهم وقال لهم هذه أختي المسكينة وأبوها مات.
النكتة الثانية أبرم الرجل صفقة مع زوجته وأخبرها أننا سنقيم شراكة، أخبرته كيف قال هذا كل يوم يقبلك ويعطيها 10 ليرات أمامها، فوافقت وفي نهاية الشهر جاءت وتفاجأت بحصولها على 10 آلاف، أخبرني أين، أخبرته أن جميع الجيران يشاركون في الشراكة.
النكتة الثالثة غبي، شعر أن عينيه مشوهتان، فذهب إلى طبيب العيون وأخبره أنه لم يرهما، فجلسه الطبيب على كرسي الفحص وسأله عن اتجاه على الصفيحة، حسب ما قاله الطبيب. من لم ير الطبق.

شاهد أيضا: حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1445

صور نكت اغبياء مضحكة

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاركة مجموعة من النكات السخيفة مع أحبائهم وأصدقائهم التي ستسعدهم بالتأكيد في الأوقات الصعبة، يمكنهم تحميل ما يريدون من خلال ما تم إعداده لهذا الغرض وفقًا لذلك ودون الحاجة إلى روابط أو ما شابه ذلك:

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن نكت سخيفة مضحكة جدا 2023 “، والمزيد من النكت المثيرة للضحك والسخرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: