متى اجازة المولد النبوي في الإمارات 2023 للقطاع العام والخاص

متى اجازة المولد النبوي في الإمارات 2023 للقطاع العام والخاص، حيث يحتفل العاملون في مختلف قطاعات العمل العامة والخاصة في الإمارات بالمولد النبوي الشريف كل عام حسب الموعد المحدد له من قبل الحكومة الإماراتية ويوضح عبر فقرات مقالنا هذا الحديث عن موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في الإمارات، مع الوقت المتبقي حتى ذلك التاريخ.

المولد النبوي الشريف 2023

تحل ذكرى ولادة النبي محمد بن عبد الله رسول الإسلام، يوم الأربعاء 12 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 27 سبتمبر 2023م، حسب المذهب السني، فيما يقبل الشيعة تاريخ ميلاده صلاة النبي صلى الله عليه وسلم – الاثنين 17 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 2 أكتوبر 2023م، ويتم تحديد تاريخ ميلاد النبي وفق العقيدة المتبعة في كل بلاد العالم الإسلامي.

شاهد أيضا: موعد اجازة اليوم الوطني السعودي ١٤٤٥ للقطاع العام والخاص والمدارس

متى اجازة المولد النبوي في الإمارات 2023 للقطاع العام والخاص

إن تاريخ المولد النبوي وفي الإمارات، يصادف العام 2023 ميلادياً يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، الموافق 12 ربيع الأول 1445 هجرية ويحصل العاملون والموظفون في القطاعين العام والخاص على إجازة مدفوعة الأجر لمدة يوم واحد، على أن يستأنف العمل في اليوم التالي للإجازة، وفقاً لما يقرره قانون العمل الإماراتي.

وبذلك تم توضيح موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في الإمارات، وكذلك الوقت المتبقي قبل العيد، كما تم توضيح موعد الاحتفال بالمولد النبوي في مختلف الدول الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: