متى تبدا عروض اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 – 2023

متى تبدا عروض اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 – 2023، والذي سيقام هذا العام تحت شعار “نحلم ونحقق” حيث تحتفل المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام بذكرى تأسيسها على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، حيث يصدر أمر ملكي بنقل اسم الدولة من مملكة نجد والحجاز إلى المملكة العربية السعودية وإرفاق علمها بشكله الحالي كان بتاريخ 23 سبتمبر 1932م، ويقدم عبر فقرات مقالنا أبرز عروض المتجر يوم 93 اليوم الوطني.

متى ستبدأ عروض اليوم الوطني

تبدأ عروض اليوم الوطني السعودي بالتزامن مع ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، يوم السبت الثالث والعشرين من سبتمبر 2023، الموافق اليوم الثامن من ربيع الأول 1445هـ تبدأ عروض اليوم الوطني السعودي عادةً في أوائل شهر سبتمبر وتستمر حتى نهاية الشهر، وتقدم العديد من المتاجر والمؤسسات تخفيضات تصل إلى 60% على منتجاتها احتفالاً بهذه الذكرى الوطنية العظيمة.

عروض اليوم الوطني 93

أعلنت العديد من المراكز التجارية والرياضية وكذلك معارض الأثاث والسلع المنزلية عن عروضها لليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، ومنها ما يلي:

وقت اللياقة

يقدم مركز وقت اللياقة الرياضي لعملائه في المملكة العربية السعودية عروض مذهلة بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهي:

  • خصم 40% على تكلفة العضوية لأصحاب الاشتراكات لمدة 3 – 6 – 12 شهر.
  • تعليق العضوية مجاني لمن لديهم اشتراك لمدة 6-12 شهرًا.
  • إضافة اشتراك مجاني لمدة 30 يوم فقط لحاملي الاشتراك السنوي (12 شهر).

حركات الجسم

أعلن مركز بودي موشنز الرياضي أنه يقدم لعملائه الجدد خصمًا بنسبة 50% على جميع فترات الاشتراك بجميع أنديته الرياضية، وذلك وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها، ويخضع للتخفيضات المستمرة حتى يوم السبت الثالث والعشرين من سبتمبر 2023.

إقرأ أيضاً : عروض ملابس اليوم الوطني 93 سنتربوينت 2023

صحتي

كما أعلن نادي ماي هيلز بالرياض عن خصومات غير قابلة للاسترداد بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية تصل إلى 60% من سعر الاشتراك، وجاءت العروض على النحو التالي:

  • عرض الاشتراك لمدة 93 يومًا بسعر 593 ريال سعودي.
  • عرض الاشتراك لمدة 3 أشهر + 93 يوم مجاني بسعر 893 ريال سعودي.
  • عرض الاشتراك لمدة 6 أشهر + 93 يوم مجاني بسعر 993 ريال.
  • عرض الاشتراك لمدة 9 أشهر + 93 يوم مجاني بسعر 1093 ريال سعودي.

أثاث للمنزل

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يقدم متجر In House للأثاث المنزلي عروض وخصومات تصل إلى 85% على جميع المفروشات المنزلية المتوفرة في معارضه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

خريص عود

أعلنت مؤسسة الخريص للعود والعطورات العريقة عن تقديم تخفيضات تصل إلى 50% على جميع المنتجات العطرية والعود الفاخر لعملائها في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: عروض بيرين لليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 افضل التخفيضات

العود العربي

أعلنت مؤسسة العربية للعود عن توفر عرض صالح لأنواع مختارة من أصنافها العطرية، خاضعاً للسعر شامل الضريبة، بغض النظر عما إذا تم الشراء من خلال الفروع أو المتجر الإلكتروني، وتختلف أسعار المنتجات كالتالي 193 ريال سعودي – 293 ريال – 393 ريال – 493 ريال – 593 ريال – 693 ريال.

اثاث قصر السرايا

أعلن متجر التجزئة للأثاث والمفروشات المنزلية قصر السرايا عن خصومات تتراوح بين 15% إلى 85% على جميع منتجات الأدوات المنزلية المتاحة لعملائه، كما أتاحت مجموعات الأثاث المنزلي المعاصر بأسعار مخفضة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

الغملس لورق الحائط والباركيه

مؤسسة الغملس من أقدم المؤسسات السعودية المتخصصة في بيع منتجات الديكور المنزلي الداخلي والخارجي بالإضافة إلى ورق الحائط وورق الخشب وبمناسبة أعياد المملكة أعلنت عن توفر منتجاتها بخصومات تصل إلى 50% بمناسبة عيدها الوطني الـ93.

زاوية السرير

أعلنت شركة بيد كورنر المتخصصة في بيع كافة أنواع المفروشات والأدوات المنزلية للعملاء في المملكة العربية السعودية، عن تخفيضات في الأسعار تتراوح بين 10% إلى 50% احتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: دليل العروض والأماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 لكافة المحافظات

مختبرات الصفوة الطبية

بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، أطلقت مختبرات الصفوة الطبية عرضاً لمجموعة تحاليل الكبد والكلى والدهون والسكر، والتي تتكون من 10 فحوصات طبية للتأكد من صحة السكان، بسعر 93 دولار سنغافوري فقط ريال.

وفي النهاية الجواب مرفق متى تبدا عروض اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 – 2023، مع باقة من أشهر عروض اليوم الوطني السعودي المعلن عنها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: