الساعه كم الالعاب الناريه في الرياض اليوم الوطني 93

الساعه كم الالعاب الناريه في الرياض اليوم الوطني 93، حيث تعتبر الألعاب النارية لليوم الوطني من أكثر الجوانب الملونة والجميلة في احتفالات شعب المملكة العربية السعودية، لذلك يهتم فيمعرفة الوقت الذي ستقام فيه الألعاب النارية لليوم الوطني 93 في الرياض وأين ستقام ستقام في العاصمة الرياض.

عرض الألعاب النارية في الرياض احتفالاً باليوم الوطني الـ 93

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن عرض للألعاب النارية في العاصمة السعودية الرياض احتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية. ينتظر سكان العاصمة الرياض وصول الألعاب النارية ليشاهدوا سماء العاصمة تتزين بمختلف الأشكال والألوان احتفالاً بالعيد الوطني.

الساعه كم الالعاب الناريه في الرياض اليوم الوطني 93

ستبدأ الألعاب النارية في الساعة 1000 الساعة التاسعة ليلا وفي سماء العاصمة السعودية الرياض، يستمر هذا الحدث المميز لمدة نصف ساعة وينتهي في تمام الساعة التاسعة والنصف. ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق الألعاب النارية من بوليفارد مدينة الرياض لإضفاء الإثارة على اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.

شاهد أيضا: قائمة عروض كرسبي كريم لليوم الوطني السعودي 93 كاملة

كم من الوقت حتى عرض الألعاب النارية في الرياض في اليوم الوطني 93

حددت هيئة الترفيه في المملكة موعد بدء عروض الألعاب النارية في مدينة الرياض يوم الثالث والعشرين من سبتمبر 2023م، في تمام الساعة التاسعة مساءً. ولمعرفة الوقت المتبقي حتى عرض الألعاب النارية في الرياض، يمكنك مشاهدة مؤقت العد التنازلي بضع من الساعات.

شاهد أيضا: دليل العروض والأماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 لكافة المحافظات

والى هنا نكون قد تعرفنا على ما هو موعد الألعاب النارية في الرياض في اليوم الوطني 93 كم تبقى من الوقت قبل انطلاقه في سماء العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: