من هو زوج سندس القطان ويكيبيديا وكم مرة تزوجت

من هو زوج سندس القطان ويكيبيديا وكم مرة تزوجت، والتي تعتبر صانعة المحتوى، التي تحمل الجنسية الكويتية، من النساء الصاعدات بعد أن صنفتها مجلة فوربس العربية ضمن أفضل عشر نساء مؤثرات في العالم العربي، ومن هذا المنطلق، نهتم عبر فقرات مقالنا بالحديث عن المزيد من المعلومات حول السندس، شريكة حياة القطان لمعرفة عدد مرات زواجها.

من هو زوج سندس القطان ويكيبيديا

ولا يُعرف زوج سندس القطان إعلامياً، حيث امتنعت سندس عن الإفصاح عن معلوماتها الشخصية في السنوات الأخيرة لإبعاد عائلتها الصغيرة عن دائرة الشهرة، وقالت الأخيرة إنها ملتزمة بعيش نمط حياة صحي بعيداً عن الشهرة القطان التي تردد أنها خرجت متزوجة من رجل يدعى فيصل الكندري، إلا أن الأخير استمر في الحديث، لا ينفي ولا يؤكد.

شاهد أيضا: من هو الملك الذي اعلن عن توحيد المملكة السعودية

كم مرة تزوجت سندس القطان

سندس القطان تزوجت مرتين وذكرت أنها مرت في بداية شبابها بتجربة علاقات سيئة، مما أدى إلى ولادة ابنها الأكبر رشيد وذكرت القطان أن الحب لم يطرق بابها بعد، وأنها في نفس السياق قالت: “زواج سندس القطان الثاني أسفر عن ولادة ابنتها الصغيرة بسمة، ولم تكشف بعد عن تفاصيل زواج سندس القطان” هوية أي من أزواجها.

من هو زوج سندس القطان ويكيبيديا وكم مرة تزوجت

وهنا نصل إلى خاتمة المقال من هو زوج سندس القطان ويكيبيديا وكم مرة تزوجت، وتعرفنا على معلومات عن شريكة حياة الفاشينيستا الكويتية سندس القطان لمعرفة المزيد عن عدد مرات ارتباطها وشخصية زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: