أسعار توزيعات المولد النبوي الشريف في الكويت 2023 وأماكن بيعها

أسعار توزيعات المولد النبوي الشريف في الكويت 2023 وأماكن بيعها، ولا بد من التفريق بينهم للحصول على أفضل الفرص حيث يمكن استغلال هذه المناسبة لإسعاد قلوب الناس والتعبير عن المودة لهم من خلال تقديم هدايا رمزية لهم في هذا اليوم المميز وكذلك التعرف على الأماكن التي تبيع الهدايا في هذا اليوم عيد المولد النبوي، ويدرج عبر  أسعار هدايا المولد النبوي الشريف، وكذلك الأماكن التي يمكن بيع هذه الهدايا فيها.

أسعار توزيعات المولد النبوي الشريف في الكويت 2023 وأماكن بيعها

بالطبع تختلف أسعار هدايا المولد النبوي من متجر إلى آخر، حتى لو كانت نفس الهدية وبنفس المواد، لكن يمكنك الحصول على لمحة عامة عن الأسعار التقريبية لبعض هذه الهدايا من خلال النظر إلى ما يلي:

  • منديل قماش بطباعة مثلث: 1 دينار.
  • شمعة ميني بابلز: 750 فلس.
  • المسبحة الإلكترونية: وتبدأ الأسعار من 750 فلساً إلى 1500 دينار.
  • ناشر رائحة الحجر: 2500 دينار.
  • موزع باديكير: 3 دنانير.

إقرأ أيضاً: قراءة المولد النبوي الشريف مكتوب كامل

نقاط البيع توزيعات بمناسبة المولد النبوي الشريف في الكويت

يمكن شراء هدايا المولد النبوي الصالحة للأكل من محلات الحلويات أما الهدايا الأخرى كالسبحة والعطور والأقلام وغيرها فيمكن شراؤها من أسواق الكويت الشعبية ومحلات بيع التذكارات ويمكن أيضًا طلبها عبر الإنترنت من خلال المتاجر المتخصصة في الهدايا على فيسبوك وإنستغرام لبدء عملية التسوق، يمكنك التحقق من بعض المتاجر الأكثر شهرة التي تبيع هذا النوع من الهدايا:

متجر رسومات الشوكولاتة

متجر Chocolate Graphics متخصص في هدايا الشوكولاتة اللذيذة، كما يمكن شراء المكعبات البنية بمناسبة المولد النبوي الشريف وأي اسم مطبوع عليها حسب الرغبة:

  • رقم الواتس اب : 66336339.
  • حساب الانستقرام:من هنا“.

متجر الترجي

تراجي هو متجر يمكنك من خلاله شراء مسبحة إلكترونية وإكسسوارات وهدايا أخرى مناسبة لاستخدامها في هذه الذكرى الدينية الرائعة.

متجر ديما على الانترنت

ديما لاين متجر الكتروني متخصص في تصميم التوزيعات لمختلف المناسبات يوجد عدة توزيعات بمناسبة المولد النبوي لكن ينصح بالطلب قبلها بيومين خاصة في حالة طلب كمية كبيرة.

محل 25 شهر فبراير

ما يجعل هذا المتجر مختلفًا هو أنه يقدم حلولًا سريعة لحالات الطوارئ أو ضيق الوقت، على سبيل المثال، هناك حزمة طوارئ تتكون من فناجين القهوة الورقية، وبطاقات المائدة، وأواني الزهور وغيرها.

إقرأ أيضاً: تاريخ المولد النبوي الشريف 2023 في فلسطين

متجر كيان

لدى متجر كيان العديد من أنواع الهدايا منها: الشموع الفقاعية والعادية، البخور، زيت العود والشوكولاتة، يمكنك طلب أي كمية، بدءاً بتوزيع واحد.

وفي الختام تم توضيح ما سبق عن أسعار هدايا المولد النبوي الشريف في الكويت 2023 وأماكن بيعها؛ لتبدأ عملية شراء الهدايا في هذا اليوم الذي يتطلع إليه جميع المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: