رقم فندق سيمفوني ستايل في السالمية 2023

رقم فندق سيمفوني ستايل في السالمية 2023، حيث يعتبر فندق سيمفوني ستايل الكويت من أفخم وأقدم الفنادق في منطقة السالمية بحولي، ولذلك يهتم الكثير من زوار المنطقة بغرفة في فندق سيمفوني ستايل الذي يقدم لضيوفه عدداً من الخدمات المتميزة، ما سنتعرف عليه عبر فقرات مقالنا التالية.

فندق سيمفوني ستايل الكويت سيمفوني ستايل

  • يتميز فندق Symphony Style Salmiya بإطلالات خلابة وأجواء هادئة وخدمة ممتازة إنه فندق خمس نجوم مصمم بمزيج من الحضارة والثقافة الحديثة والأصيلة لدولة الكويت.
  • تجسد أجواء هذا الفندق العديد من العادات والقيم العربية القديمة والأصيلة مثل الكرم وكرم الضيافة، كما يقدم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه في تصميم جميل ومذهل يطل على الخليج العربي.

غرفة فندق سيمفوني ستايل السالمية

رقم فندق سيمفوني هو 25770000 وهو رقم مخصص من قبل فندق سيمفوني لتسهيل تواصل الزوار مع إدارة الفندق وتبادل الآراء والمقترحات والخبرات بفضل هذا، يمكنك أيضًا معرفة عنوان الفندق والحجوزات المتوفرة وجميع الخدمات والأسعار والجوانب الأخرى، وبالإضافة إلى أرقام الاتصال الأخرى بما في ذلك رقم فاكس فندق سيمفوني 25770001.

شاهد أيضاً:فندق راديسون بلو الكويت (الموقع، الحجز، التواصل)

عنوان فندق سيمفوني ستايل

يقع فندق سيمفوني ستايل في مجمع سيمفوني ستايل على طريق الخليج العربي في السالمية، حولي، الكويت ويبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي قريب أيضًا من مراكز التسوق التي قد يحتاجها الزوار ونزلاء الفندق.

فندق سيمفوني ستايل بريد الكويت

بالإضافة إلى رقم الاتصال المباشر بالفندق، يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بفندق Symphony Style Hotel [email protected]والتي يمكنك من خلالها أيضًا إرسال الاستفسارات والاقتراحات ومعرفة كل ما تريد معرفته، بالإضافة إلى إمكانية حجز غرفة أو جناح للمبيت أو لأحد الفعاليات المخطط لها، بناءً على طلبك.

رابط إلى موقع فندق سيمفوني ستايل

ومن هنا يمكنك أيضًا الدخول إلى الموقع الرسمي لفندق سيمفوني والاطلاع على كافة الخدمات والمرافق والعروض الخاصة بالفندق.

شاهد أيضاً:عرض صفحة كليوباترا على موقع ويكيبيديا الإلكتروني

مميزات فندق سيمفوني

وفي نهاية محاضرتنا بغرفة فندق سيمفوني ستايل السالمية سنتعرف على أبرز مميزات فندق سيمفوني التي تضعه في المقدمة بين الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن أبرز مميزاته ما يلي:

  • يتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه الاستراتيجي في شبه جزيرة السالمية المطلة على الخليج العربي.
  • إنه فندق 5 نجوم مع غرف جميلة مفروشة بمفروشات فاخرة وملونة.
  • توفير وتوفير فرص الراحة والترفيه المتنوعة مثل ب- الصالات الرياضية وغيرها.
  • نحن نقدم مجموعة واسعة من المطاعم المستوحاة من المأكولات العالمية الشهيرة.
  • تتوفر غرف لغير المدخنين وتوفر مناظر جميلة ومذهلة.

وبهذا الكم من المعلومات نختتم مقالنا عن غرفة فندق سيمفوني ستايل السالمية في دولة الكويت، والذي قدمنا ​​فيه نبذة عن فندق سيمفوني الكويت وعنوانه وطرق الاتصال المختلفة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: