مسلي ال معمر وش يرجع ومن اي قبيله

مسلي ال معمر وش يرجع ومن اي قبيله، فهناك العديد من القبائل في العالم العربي التي تتنافس مع بعضها البعض. لكل قبيلة عاداتها وتقاليدها ولكل قبيلة العديد من الإنجازات حيث تستند هذه الإنجازات إلى هدفها في بناء مستقبل عريق ومتميز، ومن أشهر القبائل في العربي قبيلة موصلي المعمر، وفي هذا مقال سنخفي هذا الصنف ونخبرك ببعض المعلومات عن معمر الموصلي من أي سلالة.

مسلي آل معمر السيرة الذاتية

مصالي المعمر كاتب سعودي شهير تخرج في العلوم الإدارية من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة. يتمتع المؤلف مصالي المعمر بخبرة واسعة في العديد من مجالات الحياة، بما في ذلك الرياضة. عمل في مجال الرياضة في المملكة المتحدة وكمدير تسويق في نادي مانشستر، وقد حقق الكاتب موصلي العديد من الأشياء في الحياة حيث يبحث عن العديد من الناس من قبيلة كاتب موصلي المعمر.

شاهد أيضاً: اللحيدان وش يرجعون له واصلهم

مسلي ال معمر وش يرجع

يعود أصل الكاتب السعودي، موصلي المعمّر، إلى قبيلة معمر الشهيرة في المملكة، وهي من أكبر العائلات ذات العادات والتقاليد. وهي من أهم القبائل التي تقدم المساعدة والأعمال في المجال السياسي والاقتصادي.

مسيرة مسلي آل معمر الرياضية

مصلى المعمر كاتبة سعودية مشهورة حققت العديد من الإنجازات في حياتها منها العمل في مجال الإعلام الرياضي في السعودية لعدة سنوات وأيضاً لها العديد من الإنجازات التي سنذكرها على شكل نقاط وهي

  • بدأ الكاتب السعودي موصلي المعمر مسيرته المهنية ككاتب في “الشرق الأوسط” عام 2007.
  • عمل كاتبًا في جريدة السمس السعودية.
  • ثم عمل في قناة العربية كمحلل سياسي عام 2011.
  • بعد ذلك شغل عدة مناصب في قطاع الرياضة والدوري السعودي وشركة الاتصالات السعودية.
  • المؤلف موسلي حاصل على درجة الماجستير في قانون الرياضة من جامعة مانشستر.
  • كما حصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة الملك فهد بالسعودية.
  • عمل كمدير تسويق في الدوري السعودي.

شاهد أيضاً: الجدعاني وش يرجع ومن وين

مسلي ال معمر وش يرجع ومن اي قبيله

ينحدر الكاتب السعودي موصلي المعمر من قبيلة بني تميم العظيمة والشهيرة في السعودية التي تضم عددًا كبيرًا من العائلات فيها. ومن بين هذه العائلات عائلة المعمر التي تأسست عام 850 م. بن يوسف صلاح التميمي، والأمير بن محمد بن معمر الأول والعديد من الأمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: