افضل بيتزا في الرياض

أفضل بيتزا في الرياض، يختلف الناس بأطباعهم وارائهم كما وتختلف أذواق الناس في الطعام ولكن يجتمع الكل على حب البيتزا بمختلف النكهات والأطعام فالبيتزا تجظى بشعبية كبيرة بين الناس، كما وتنتشر مطاعم البيتزا في جميع أنحاء العالم و في المملكة العربية تعتبر الوجبة الأحب بالنسبة لشعبها وخاصة الرياض، حيث تنتشر مطاعم البيتزا فيها وسلاسل البيتزا التنوعة وأشهر المطاعم حول العالم

أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

مطاعم البيتزا من اكثر المطاعم اقبالا واستحسانا من قبل الناس فهي من الوجبات المحببة والتي تلاقي شعبية كبيرة وفيما يلي نفدم لكم أشهر وأفضل مطاعم البيتزا في الرياض :

  1.  مطاعم بيتزا ليتل سيزر : تعتبر سلسلة مطاعم بيتزا ليتل سيزر من أشهر سلاسل البيتزا في العالم فهي استطاعت ان تلاقي استحسان الكثير من الناس من خلال التزامها بجميع معايير الجودة، حيث تقوم بتقديم أشهى أنواع البيتزا بجميع أنواعها ونكهاتها، يملك عدة فروع في الرياض منها الضباب، المروج، الخليج، العارض، حوطة بني تميم، حوطة سدير .
  2.  مطاعم بيتزا إن :هي سلسلة مطاعم شهيرة حول العالم تم افتتاح فرعها الاول سنة 1958 تقوع بصنع البيتزا على الطريقة الأمريكية، يملك فرعين في الرياض في حي الربوة وحي الورود
  3.  بيتزا هت :لابد من ذكر سلسلة مطاعم بيتزا هت فهي من افضل سلاسل مطاعم البيتزا في الرياض والعالم ويملك عشرة فروع في الرياض منها الحمرا، الوادي، الربيع، الملقا، العليا، المحمدية، الربوة .
  4. مطعم لاروستيكا الموقع: يملك فرعين في الرياض (العليا، واجهة الرياض)
  5. ليتس بيتزا  يملك 7 فروع في الرياض (المروج، الرحاب، الحمرا، الصحافة، الربوة، اليرموك، المعذر).
  6.  مايسترو بيتزا يملك عدة فروع في الرياض نذكر منها (العليا، السليمانية، أم الحمام، الأحمدية، الازدهار، الحزم).
  7. فينزوني دا بيتزا طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض
  8. تيرن ستون بيتزا يملك 7 فروع في الرياض نذكر منها (مخرج 7، غرناطة، البستان، الملز).
  9. مطاعم بيتزا روما  التحلية، الرياض.
  10. بليز بيتزا  يملك فرعين في الرياض (العقيق- الرياض بارك، مجمع مطاعم سِدرة)، وبناءً على تقييمات الزبائن وعشاق البيتزا، فقد حازت بليز بيتزا على أعلى تقييم على جوجل لتكون بذلك هي افضل بيتزا في الرياض .

وهنا نكون فد وصلنا الى نهاية مقالنا أفضل بيتزا في الرياض دمتم في حفظ الله ورعايته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: