عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة

عبارات في حب الحسين تويتر

عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة، يعد الحسين بن علي هو حفيد النبي محمد –صلى الله عليه وسلم-، وهو الإمام الثالث عند طائفة الشيعة، ويقدسونه كثيراً، ويقيمون له تأبين في ذكرى مقتله وهو واصحابه من كل عام، وذلك في اليوم العاشر من ذي الحجة، حيث قتل خلال معركة كربلاء في العراق، ويتم البحث من قبل هذه الطائفة عن عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة.

الحسين بن علي

الحسين بن علي بن أبي طالب أبو عبد الله وأمه فاطمة بنت سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وولد في المدينة المنورة الثالث من شعبان في السنة الرابعة للهجرة، واستشهد بتاريخ العاشر من محرم 61هـ في مدينة كربلاء بالعراق، وهو سبط النبي محمد –صلى الله عليه وسلم-، والإمام الثالث عند أهل الشيعة، وخامس أصحاب الكساء، ولازم النبي صلى الله عليه سلم كثيراً، حيث كان يلاعبه الرسول كثيراً، ويقبل دراعيه ويضعه في حجره، وشارك في العديد من الفتوحات الإسلامية في عهد الخليفة الراشدي عثمان بن عفان، ولقبه رسول الله سيد شباب أهل الجنة.

شاهد ايضا: من هو خادم الرسول صلى الله عليه وسلم

عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة

يتم البحث من الكثير من أفراد طائفة الشيعة حول العديد من العبارات المعبرة عن حب الحسين، حيث أنه يمتلك في نفوسهم مكانة كبيرة، ويتم الاحتفال به في مناسباتهم الدينية والاشادة بها، ومن العبارات القصيرة في حب الحسين مكتوبة ما يلي:

عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة

  • اين ذكر الحُسين في المنبر الحر ، ذلك المنبر الذي كان في يوما ما زاخر بأحياء امره ؟! اين ذكر الحُسين في منتداه ؟! اين صرخة العاشقين … يا حُسيناه …؟!
  • نور الحسين باب الحسين المقام الحسينى تفديك روحى حى الإمام أتيت رحابكم طهرتُ ثغرى نحن أبناء الحسين هذا الحسين وهذه أنواره
  • انا حب الحسين يجري في عروقي وبحبه اصبحت شمسا أضيء في شروقي وغروبي انا احببت الحسين فزالت بحبه كل عيوبي انا واليت الحسين وايقنت ان الله يغفر بموالاته كل ذنوبي
  • هَيْهَاتَ أَنْسَى كَرْبَلاءْ ..وَأَنَا بِذِكْرَاها سَجِينْ .. سَأَظَلُ أَذْكُرُ كَرْبَلاء.. وَأَظَلُ أَهْتِفُ يَاحُسَينْ فكل قــــــــــلب هتق اأجنني حــب الحسين.
  • وأن ذلِك هو ماأدرج في قانُون الهّوى .. لوقطعوا أرجـــــلنا واليدين نأتيك زحفاَ سيدي يا حسين تفديك يامولاي مـليون عين أرواحنا بالذبح لن تستكين.
  • اسمك ياحسين اسم حول العرش تربع يرى مايقول الرحمان ويسمع اسم لايموت وكل يوم للحياة يرجع اسم تلألأ بالحسين وهو شعاعا للناس يسطع.

عبارات في حب الحسين تويتر

يتم البحث من قبل الكثيرين عن العديد من الكلمات المعبرة عن حب الحسين، حيث أنه يتم نشرها عبر مواقع الانترنت المختلفة، ومن هذه العبارات التي تعبر عن حب الحسين تويتر ما يلي:

  • سنحييها بقُرب الحسِيـن قلباً عقلاً روحاً.
  • مجلسك بيتي و دعيت الله بصدق الله لا يحرمني من هذا الرزق حبيبي حسين.
  • تحنُ الروحُ يامولاي للمجلس.. فغير الدمع لي في العين لا مؤنس.
  • كانَ مِقدارُ إرثِها مِن أبيها : “حُبّ الحُسَين”.
  • عَلِّمُوا أولَادَكُم حُبّ الحُسِين.
  • يسكت العالم بأسره ونستمع صوت الحُسَين.

عبارات قصيرة في حب الحسين مكتوبة، يعد الحسين بن علي شخصية اسلامية هامة لدى المذهب الشيعي، حيث أنهم يعظمونه ويعدونه الامام الثالث له، ويقيمون له العديد من الاحتفالات، وينشرون الكلمات الدالة على حبه بصورة مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: