فضيحة نادي الشيخ زايد كاملة وقصتها وتفاصيلها بالفيديو

قصة نادي الشيخ زايد

فضيحة نادي الشيخ زايد كاملة وقصتها وتفاصيلها بالفيديو، حيث هناك كثير من البحث على الفضيحة المدوية التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، واصبحت حديث الكثير من الاشخاص، هذا الامر الذي جعل مثل هذه الفضائح تصبح حديثاً للكثير، الامر الذي سوف نقدم لكم التفاصيل الخاصة بالنادي لكي تتعرفوا اكثر على قصة نادي الشيخ زايد والفضيحة كاملة، والتي سوف نبينها لكم اليوم عبر هذا المقال بخصوص فضيحة نادي الشيخ زايد كاملة وتفاصيلها بالفيديو.

فضيحة نادي الشيخ زايد كاملة وتفاصيلها بالفيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو إباحي، تم تصويره داخل نادي الشيخ زايد الرياضي لأحد الموظفين العاملين في النادي مع شخص آخر، مما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه كثير من الناس بأنه فضيحة لنادي مشهور.

مثل نادي الشيخ زايد ، وبدأت محركات البحث بالدوران من أجل مشاهدة فيديو كامل فضيحة نادي الشيخ زايد ، حيث تم نشر هذا الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي..

شاهد أيضاً: قصة مغتصب الطفل في السعودية وصحة القبض عليه

ما هي فضيحة نادي الشيخ زايد

ضجت وسائل الإعلام بأخبار فضيحة نادي الشيخ زايد في مصر، حيث انتقلت الأخبار بسرعة كبيرة وانتشرت على نطاق واسع. بدأت التساؤلات في معرفة طبيعة فضيحة نادي الشيخ زايد، والمتمثلة في مقطع فيديو إباحي تم تصويره في نادي الشيخ زايد، حيث ظهرت إحدى الموظفات في الفيديو. النادي يمارس الفاحشة مع رجل.

ضبطت الشرطة هذا الفيديو بعد تلقيها بلاغاً بوجود مقطع فيديو فاحش على المواقع، وفتحت الشرطة تحقيقاً بشأن هذا المقطع الذي تسبب في ضجة كبيرة في الشارعين المصري والعربي، خصوصاً أن مثل هذه المقاطع تتعارض مع الشريعة الاسلامية.

قصة فضيحة نادي الشيخ زايد

انتشر مقطع فيديو يحمل مقاطع إباحية لموظف مصري يعمل في نادي الشيخ زايد الرياضي في مصر، وبمجرد انتشار هذا الفيديو تم إبلاغ الجهات الأمنية المختصة باتخاذ الإجراءات المناسبة، وعلى الفور استدعت الشرطة هذه المرأة ، وفتحت التحقيق معها لمعرفة سبب انتشار هذا الفيديو.

وقد قامت بتصوير هذا المقطع المقطع الذي جمعه مع زوجها دونها، وأن هناك شخص يحاول ابتزازها، وقد هددها بنشر صور ومقاطع فيديو لها ، حيث حررها زوجها ضد هذا الشخص، وقد أفادت السيدة أن فيديو فضيحة نادي الشيخ زايد قام نفس الشخص (وهو زوجها السابق) نشره عبر التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: قصة ملاك الحسيني واريج العبدالله الكاملة وتفاصيل الخيانة

كيفية تصوير فيديو فضيحة نادي الشيخ زايد

كشفت المرأة المتورطة في فضيحة نادي الشيخ زايد أنه تم تصويرها هي وزوجها الحالي بكاميرا صغيرة مزروعة في حقيبة أعطاها لها أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، اكتشفت لاحقًا أن هذه الحقيبة تحتوي على كاميرا، والتقطت لها العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

التي جمعتها مع زوجها في مواقف مخزية للتواضع العلني، وانتشر هذا المقطع على نطاق واسع، كوسيلة لابتزاز هذه المرأة، بحسب بيانها ، حيث صرحت بأنها تعرضت للتهديد من قبل زوجها السابق بنشرها للصور والفيديو. لها مع زوجها الحالي.

اعترافات مصور فيديو فضيحة نادي الشيخ زايد

ذكرت المرأة التي ظهرت في فيديو فضيحة الشيخ زايد أن لديها أدلة وأدلة كافية، مؤكدة أنها تعرضت للابتزاز والتهديد قبل نشر مقطع الفيديو، وأن هناك أحاديث خاصة سجلتها تثبت أنها لا تعلم بأمرها، الكاميرا في الحقيبة التي أعطاها لها زوجها السابق عضو مجلس إدارة النادي ، الذي تعمل فيه حاليًا، وذكرت في التحقيق أنها احتفظت بجميع الأدلة في ملف خاص، كتبت فيه العبارة التالية:

“لو حصلي حاجة يبقي فكري هو اللي أذاني والمدعو أکرم قال لي إن ده تأمين ليكي”.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو لكامل فضيحة نادي الشيخ زايد، وما هي فضيحة نادي الشيخ زايد وقصتها، وأثناء التحقيقات، تم الكشف عن طبيعة هذا الفيديو، أن هناك عملية ابتزاز يمارسها شخص ضد أحد العاملين في نادي الشيخ زايد، وأكدت السيدة أن زوجها السابق هو المتهم بالتهديد، لفضحها لإجبارها على ترك زوجها الحالي والعودة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: