من هو مروان النعماني زوج شهد الجميلي ويكيبيديا وحقيقة طلاقهم

زوج شهد الجميلي

من هو مروان النعماني زوج شهد الجميلي ويكيبيديا وحقيقة طلاقهم، الاعلامية والمؤثرة الاجتماعية العراقية شهد الجميلي التي تعتبر من الشخصيات المعروفة والتي ذاع صيتها بشكل اعلامي بشكل كبير، حيث اعلن سابقاً اللاعب العراقي علي عدنان على حسابه الرسمي ارتباطه رسمياً بشهد الجميلي بعد فشل زواجها الاول، حيث سبق لها ان ارتبطت بمروان النعماني في العام 2017، وقد قامت بنشر تفاصيل حفل زفافها الضخم الذي حضره الكثير من المشاهير والشخصيات المهمة في دولة العراق، لهذا سوف نتعرف اكثر على من هو زوج شهد الجميلي مروان النعيمي حصرياً.

من هي شهد الجميلي ويكيبيديا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في دولة العراق بعد أن أعلنت الإعلامية العراقية شهد الجميلي أمس ارتباطها الرسمي باللاعب العراقي علي عدنان، وتعد شهد الجميلي من أبرز المؤثرات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
، كما انها تنشط في مجال الاعلام، حيث تقدم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية على القنوات العراقية، وتحمل الجميلي الجنسية العراقية، وفي الوقت الحالي تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي من مواليد 1985 م، وتهتم شهد الجميلي في مجال الأزياء والموضة، ودخلت هذا المجال خلال دراستها في الجامعة الأمريكية بدبي، وفي الوقت الحالي تمتلك الجميلي علامة تجارية خاصة بها باسم زناجيل، كما انها تنشط في مجال تنظيم المناسبات والحلات المختلفة.

شاهد أيضاً: من هي المهرة البحرينية ويكيبيديا ومن زوجها

من هو زوج شهد الجميلي الحالي

زوج شهد الجميلي الحالي هو علي عدنان ، لاعب كرة قدم محترف، يحمل علي عدنان الجنسية العراقية، ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم محلياً وعالمياً، وهو من مواليد عام 1993م، أي يبلغ من العمر 28 عاماً، وكانت شهد الجميلي قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خبر خطبتها بشهد الجميلي، ولقد تم تداول الخبر بشكل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك تم تقديم التهاني والتبريكات للعروسين، وكتب أحد المغردين: “لاعب منتخبنا الوطني علي عدنان يرتبط بالإعلامية شهد الجميلي”.

من هو مروان النعماني زوج شهد الجميلي ويكيبيديا وحقيقة طلاقهم

سبب طلاق شهد الجميلي من مروان النعماني

ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي في دولة العراق، بعد أن أعلنت الإعلامية العراقية شهد الجميلي رسميا ارتباطها باللاعب العراقي علي عدنان، والذي يكبرها بسبع سنوات، الأمر الذي جعل جمهور شهد الجميلي يبحث عن سبب طلاقها من زوجها الأول مروان النعماني، وبعد التحري والبحث تبين أن الإعلامية والبلوجر شهد الجميلي لم تقم بالكشف عن أي تفاصيل متعلقة بسبب طلاقها من مروان النعماني، حيث تم الطلاق بهدوء وسرية تامة بعيداً عن الإعلام والصحافة.

شاهد أيضاً: من هو امين عمان ويكيبيديا وما قصته

أبرز إنجازات شهد الجميلي

أبدت شهد اهتماما كبيرا بمجال الموضة والازياء حيث تمتلك علامة تجارية باسم زناجيل، وقد لاقت محتوياتها اقبالا كبيرا كونها محط اهتمام الكثير من الفتيات حول العالم فالمكياج والموضة والازياء هي أكثر ما تهتم به الفتيات ويبحثن عنه في الوقت الحالي، والى جانب اهتمامها بالموضة فإنها تقوم بتقديم بعض البرامج التلفزيونية على قنوات عراقية حيث تعد شهد من أفضل الاعلاميات في العراق.

قدمنا ​​لكم كل التفاصيل المتعلقة بمن هو مروان النعماني زوج شهد الجميلي وهو الزوج الأول للإعلامية والمدون شهد الجميلي ، وكان الجميلي قد أعلن رسمياً على موقعها الرسمي. حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ارتباطها الرسمي بعلي عدنان لاعب كرة القدم العراقي المحترف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: