من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك وما جنسيتها

من هي خطيبة عبسي

من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك، حيث اعلن مشهور التيك توك في الاردن عن خطوبته من فتاة اسمها هديل قاسم، والتي تفاعل معها الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اصبح الجميع يريد المشاركة في حفل عبسي لتهنئته بالزواج، حيث يعتبر عبسي احد المشاهير المعروفين على التيك توك بجانب مكس وضحى وناصر السلطي وسالي العوضي، والذين لهم نسبة كبيرة من المتابعين، ونحن اليوم سوف نقدم لكم من هي هديل قاسم ويكيبيديا زوجة عبسي مشهور التيك توك.

من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك

نشر الشهير هاني قبلان الملقب بالعبسي ، على حسابه الخاص عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، خطوبته على الصحفي هديل قاسم احد الشخصيات الاعلامية الاردنية، وكان ذلك يوم أمس الثاني عشر من ديسمبر ، وهي من الشخصيات غير المعروفة ، وهي من اربد من أم فلسطينية وأب أردني ، والفتاة مقيمة حاليا ، وهي في الإمارات العربية ، وهي تدرس التمريض ، وانتشرت لها صور كثيرة برفقة خطيبها الجديد هاني. قبلان والمعروفة بالعبسي.

شاهد أيضاً: من هي افنان الباتل ويكيبيديا ومن هو زوجها

من هو عبسي مشهور التيك توك

يُعد عبسي من الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي ، ومن أشهر هذه الحسابات حساب خاص على تيك توك ، ولديه العديد من المتابعين. العبسي حاصل على الجنسية الأردنية. ولد العبسي عام 1998 م في العاصمة الأردنية عمان ، ويعتبر من المشاهير على موقع يوتيوب ولديه ملايين المتابعين. اسمه الحقيقي هاني القبلان ، لكنه أطلق على نفسه على منصات التواصل الاجتماعي وعلى حسابه الخاص اسم عبسي ، كما ينشر العديد من الفيديوهات والمزاح المضحكة التي يقوم بها مع أصدقائه في الأردن. كانت بدايته صعبة على Tik Tok ، لكن بعد أن تعرف على بعض الشخصيات المشهورة من Mix و Duha ، أصبحت من الشخصيات المعروفة.

من هي خطيبة عبسي هديل قاسم السيرة الذاتية

عدد كبير من المشاهير على السوشيال ميديا ويبحث الناس من خلال المواقع حول من هي هديل قاسم خطيبة عبسي.

  • هديل ، خطيبة عبسي الأردنية ، من أشهر الإعلاميات النسائيات في المملكة الأردنية الهاشمية .
  • حيث استطاعت إبراز اسمها في هذا المجال بكل عناية واجتهاد.
  • وأن العبسي الأردني من الشخصيات التي اكتسبوا شهرة من خلال منصة تيك توك.
  • حيث كان يقوم بالعديد من التدفقات الجميلة للمتابعين ، وشارك العديد بالصور والفيديو مع الجمهور.
  • وتم الإعلان عن أن هديل قاسم هي خطيبة عبسي الأردني .
  • وانتشر الخبر على نطاق واسع على جميع  مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حيث تم تداول العديد من صور الخطوبة للعبسي الأردني وهديل قاسم.

صور عبسي وهديل القاسم

تفاعل الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا بخبر زواج هاني القبلان الملقب بعبسي وسط تساءلات كبيرة على من هي هديل قاسم التي خطفت قلب عبسي، كما وقال احد مغردي السوشيال ميديا على حسابه الرسمي وقال: “المشهور الوحيد الي فرحت بخطبته، وكانت خطبته على عاداتنا الاردنية، الله يتمم الك على خير يا عبسي”.

من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك

شاهد أيضاً: من هي زوجة ابو جوليا سماح سهيل ويكيبيديا وحقيقة انفصالهم

ما جنسية خطيبة عبسي

هديل قاسم خطيبة عبسي هي أردنية ولدت في إربد لأب أردني وأم فلسطينية، تعيش في ابو ظبي ولديها منزل في اربد مع عائلتها، لديها حوالي 120 الف متابع، ولديها حساب اخر خاص بالبنات يتابعه حوالي 20 ألف، وتم الإعلان عن خطوبة عبسي من الفتاة هديل قاسم، في صورة تم نشرها لهما عبر صفحات مواقع التواصل، والتي لاقت إعجاب كثير من محبيه، حيث قاموا بتهنئته متمنين له حياة زوجية سعيدة.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل حول من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك وما جنسيتها، وقد بينا لكم بعض المعلومات عن عبسي وعن خطيبته هديل قاسم الاعلامية الاردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: