الساعة كم مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي 2023

الساعة كم مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي 2023، وتعتبر هذه المباراة من أهم مباريات المرحلة الرابعة من المباراة الأولى للدوري الكويتي لكرة القدم موسم 2023م، حيث يمتلك الفريقان مجموعة متميزة من اللاعبين في كافة مراكز الملعب، فضلاً عن المستوى المتقارب خلال الجولات الثلاث الأولى، ومن خلال فقرات مقالنا سنتعرف على موعد مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي 2023 مع العد التنازلي.

 مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي أي ساعة 2023

تنطلق مباراة خيطان والنصر في المباراة الأولى بالدوري الكويتي 2023 في تمام الساعة ثماني ساعات وخمس وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2023م الموافق للتقويم الهجري في اليوم الحادي والعشرين من شهر ربيع الأول 1445 هجرية، على عشب ملعب ناصر العثيمي في مباراة تسمى أقرب إلى الأماكن الأولى.

شاهد أيضا: اهداف مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي العد التنازلي

حيث من خلال متابعة العداد التنازلي متابعة مباراة خيطان والنصر في المباراة الأولى بالدوري الكويتي، إن الوقت المتبقي لها هو ثماني ساعات وخمس وأربعون دقيقة، والتي يترقبها عد كبير من الجمهور المتابع من الوطن العربي.

شاهد أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد الهند في جنوب كاس اسيا 2023

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا حول متى موعد مباراة خيطان والنصر في الدوري الكويتي 2023 وقد بينا فيه وقت بداية المباراة حسب توقيت الكويت، كما قمنا بتوضيح الوقت المتبقي قبل البداية بالساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: