كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني لمشاهدة صورها

سناب شات شادن القحطاني

كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني لمشاهدة صورها وما سنابها الرسمي، والتي اثارت حفيظة الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا، حيث نشرت على حساباتها الاجتماعية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي انها سوف تقوم بوضع اشتراك شهري لمن يريد رؤية صورها الجريئة التي سوف تقوم بنشرها على السناب شات، وقد اثار هذا الامر جدلا كبيراً، وغضباً واسعا من متابعيها، الذين قاموا بالرد عليها بالغاء متابعتها لانها تنشر الفاحشة بين المتابعين، لهذا سوف نقدم لكم معلومات اكثر حول كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني لمشاهدة صورها.

من هي شادن القحطاني

سعودية من مواليد الرياض صاحبة أول مشروع هاتف نقال نسائي بالرياض، وكشفت في احد المقابلات على الشاشة عن سبب افتتاح هذا المشروع الذي لاقى اهتماما كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، ترأست الشابة السعودية شادن القحطاني مواقع السوشيال ميديا، وأصبحت من المشهورات اللواتي يحظين بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية بعد إطلاق مشروعها الجديد وهو صالون نسائي متنقل في الميدان، النجاح في مشروعها الجديد، ويأمل الكثيرون رؤيته في السنوات القادمة بمسلسله الخاص وراء هذا المشروع المحمول في مدينة الرياض.

كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني لمشاهدة صورها

اعلنت مشهورة السناب شات السعودية شادن القحطاني انها تعلن استعدادها للانضمام لمنصة only fans يعرض صور حصرية لها بمقابل مادي بشكل غير مباشر، وهو الامر الذي صدم متابعيها عل السوشيال ميديا، حيث اعلنت انها تفكر بنشر صورها بشكل خاص وباحترافية في موقع يتطلب اشتراكي شهري للمشتركين الراغبين برؤية صورها الحصرية.

وقالت شادن ان هذا الموقع سوف يكون فيه كثير من المميزات وستنشر فيها صور حصرية احترافية ولن تكون مناسبة لكل الاعمار، حيث كتبت فيها قولها : ”محد يقدر يشوفها لأن السناب تعرفون فيه كل الأعمار“.

واكدت على ان الصور سوف تكون عادية كالتي تقوم بنشرها على السناب شات، وقد فضلت نشرها على الموقع منصة only fans بسبب انزعاج البعض من رؤيتها بهذه الصور عل الحساب الرسمي الخاص بها على السناب، وسيكون مقابل اشتراك شهري بقيمة 800 دولار امريكي ما يعادل حوالي 3000 ريال سعودي.

كما اكدت ان الجميع سوف ينشر الصور عليه وهو معروف باسم المعجبون الحقيقيين، حيث سوف توفير يوميات وبودكاست محدود لهم وتابعت: ”موقع جدًا عادي بس ميزته الي يحبونك صدق يدفعون شهريًا“.
كما طلبت من متابعيها اختيار الاسعار المعقولة للاشتراك الشهري وقالت في تغريدة : ”المهم، إن شاء الله بسويها بس كم السعر الشهري المعقول عشان تقدرون تشتركون ونسولف مع بعض ونتفاعل؟ عطوني ارائكم عن الموضوع وتحسون فكرة بطلة ولا لا؟“.

 كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني

سناب شات شادن القحطاني الرسمي

حصلت صحيفة جمال المرأة على رابط للوصول إلى حساب Snapchat الموثوق به، شادن القحطاني، بعد تجاوز البحث حيث يمكنك العثور على صفحته الرسمية والفريدة من خلال التطبيق الأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية من خلال الضغط على الرابط التالي snapchat:shadenslife

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة ب كم سعر الاشتراك في سناب شات شادن القحطاني لمشاهدة صورها، وقد قدمنا لكم ايضاً سنابها الرسمي لكي تقوموا بمتابعة ما تقوم بنشره من الصور المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: