مشاهدة لحظة القبض على منفذة تفجير إسطنبول في شارع الاستقلال

مشاهدة لحظة القبض على منفذة تفجير إسطنبول في شارع الاستقلال الذي اصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وحديث الساعة في الاونة الاخيرة بعدما وقعت العديد من القتلى والجرحى في هذا التفجير الارهابي الذي استهدف مواطنين واجانب عزل، الامر الذي يظهر الكثير من التفاصيل والمعلومات، ويبين من هي الاطراف المسؤولة عن هذا التفجير، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم مشاهدة لحظة القبض على منفذة تفجير إسطنبول في شارع الاستقلال.

مشاهدة لحظة القبض على منفذة تفجير إسطنبول في شارع الاستقلال

اعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو القاء القبض على منفذ تفجير شارع الاستقلال في مدينة اسطنبول التركية، وقد نشر العديد من الصحفيين المقربين من حكومة تركيا عدة صور اظهرت ملامح المراة المسؤولة عن الانفجار في شارع الاستقلال وقد كانت على مقعد امام احد متاجر الشارع.

وقد قام الصحفي التركي سيرتاش اكسان بنشر اربعة صور في تغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم تنفيذ الانفجار، واظهر المنفذة المفترضة بعدما القي القبض عليها، وقد كان اللباس الذي ترتديه هو ذاته الملتقط في كاميرات المراقبة قبل لحظات من التفجير.

قامت السلطات التركية بنشر مشاهد لعملية القاء القبض على المشتبهة بها بتنفيذ انفجار شارع الاستقلال امس الاحد الذي راح ضحيته ستة قتلى و81 جريح واثنان بحالة الحرجة، وقد اظهرت لقطات مصورة قوات الامن التركي وهي تقوم بمداهمة احد المنازل التي تختبئ بها المشتبه بها، وقد تم ضبط صور ومبالغ مالية وسلاح ناري معها. وقد نشرت المواقع الاخبارية التركية فيديو لحظة القاء القبض على منفذة تفجير شارع الاستقلال كالآتي:

شاهد أيضاً: من هو احمد الصفدي النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاردني ومناصبه

عدد قتلى وجرحى انفجار شارع الاستقلال الارهابي في تركيا

استهدف الانفجار قلب العاصمة السياحية التركية اسطنبول والتي تعتبر من اهم المدن الاقتصادية والرئيسية والسياحية في تركيا، وهو شارع الاستقلال التجاري المزدحم دوماً، وقد قامت السلطات التركية بإيقاف 21 شخص مشتبه بهم حتى تم القاء القبض على المتسبب بوضع القنبلة وتفجيرها، ولفت القرائن الاولى إلى أن حزب العمال الكردستاني هو المسؤول عن تفجير الاستقلال، وقال صويلو “وفقًا لاستنتاجاتنا، فإنّ منظّمة حزب العمّال الكردستاني الإرهابيّة هي المسؤولة” عن الاعتداء.

وقامت وسائل اعلامية تركية وحسابات اجتماعية بنشر الصور الخاصة بمنفذة التفجير والتي سقط ضحيتها ستة قتلى واكثر من ثمانون جريحا ما بين طفيفة ومتوسطة وحالتين حرجة جداً، وفق السلطات التركية.

شاهد أيضاً:فيديو مشعل خلف وساز كامل ومعلومات عنهم

فيديو اعتقال منفذة تفجير شارع الاستقلال التركي

وأظهرت الصور أنها كانت ترتدي سروالاً مموهاً وحجاباً ، وكانت تحمل حقيقة كبيرة على ظهرها. وكان أول من نشره موقع Hulk TV المعارض ونشرته صحيفة الصباح.

وعرضت تقارير إخبارية تلفزيونية صوراً لشخص يبدو أنه امرأة ، وهو يترك صندوقاً تحت فراش زهور مرتفع في شارع الاستقلال التاريخي الذي يشتهر به المتسوقون والسياح وبه خط ترام.

وقالت صحيفة “الصباح” المقربة من الحكومة في تعليقها: “يأتي الشخص الذي يعتبر امرأة مشبوهة ويترك حقيبة أو حقيبة بنكية. المشتبه به يبتعد بعد وضع القنبلة. وتبقى الحقيبة دون رقابة”. على المقعد لبعض الوقت. بعد بضع دقائق وقع انفجار. ويبدو أن هذه المرأة هي المشتبه به في الانفجار “.

وبهذا نكون بينا لكم اخر الاخبار والمستجدات على الساحة التركية بعد تفجير شارع الاستقلال وبينا لكم مشاهدة لحظة القبض على منفذة تفجير إسطنبول في شارع الاستقلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: