من هي جوانا كركي السيرة الذاتية ومن زوجها

انستقرام جوانا كركي

من هي جوانا كركي السيرة الذاتية ومن زوجها، والمعروفة بتقليدها للممثلين المشهورين في الاعمال التلفزيونية المختلفة، حيث هناك الكثير من البحث على جوانا كركي للتعرف اكثر عليها، ومن اجل متابعة ما تقوم بنشره على السوشيال ميديا من تقليد للفنانين والمشاهير حول العالم بالاخص العرب، وقد برز البحث عنها مؤخراً، حيث وجدنا الكثير من البحث على جوانا كركي، وهذا الامر الذي جعلنا نقوم بنقل المعلومات عنها بشكل دائم من اجل معرفة اكثر بمن هي جوانا كركي ويكيبيديا وانستقرامها الرسمي حصريا.

من هي جوانا كركي ويكيبيديا

الفنانة جوانا كركي عراقية من مواليد مدينة البصرة في العام 1982م، وتبلغ من العمر 41 عاماً حالياً واسمها الحقيقي هو ابتهال كريم، وهي من الممثلات العراقيات اللواتي اثبتن جدارتهم على الشاشة اللبانينة في قيامها بالتمثيل وتقليد الشخصيات الفنية المختلفة، هذا الامر الذي جعلها محط اهتمام الكثير من وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، وقد انتشر خبر زواجها بشكل كبير من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري منذ عامين وكانت محط اهتمام الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا، وقد استطاعت اثبات قدرتها على اداء الكثير من الادوار الدرامية وتقليد شخصيات مشهورة وهو الامر الذي اكسبها شهرة كبيرة بالاخص شخصية ام خالد.

شاهد أيضاً: من هي هبه عبدالرحمن مشهورة التيك توك وما جنسيتها

ابرز أعمال جوانا كركي

قدمت الفنانة جوانا العديد من الأعمال بتفان كبير ، واشتهرت بشخصية أم خالد وهو الامر الذي جعلها محط اهتمام واعجاب كثير من رواد السوشيال ميديا، قلدت العديد من الشخصيات منها سيرين عبد النور في لعبة الموت. أشهر أعمال جوانا كركي الكوميدية والدرامية على الشاشات العربية وخاصة اللبنانية ، ومن أهم أعمالها:

  • قدح وجم.
  • مجنون فيكي.
  • كتير سلبي شو
  • آكل شارب نايم.

من هو زوج جوانا كركي

تزوجت جوانا كركي مرتين المرة الاولى من الفنان حسين مقدم والتي لم تستمر طويلاً، ثم انتشر خبر ارتباطها بالممثل السوري الفلسطيني الجنسية وهو عبدالمنهم عمايري المعروف في الوسط الفني السوري، وهو من مواليد 1970 وابرز الفنانين السوريين انذاك، وقد تميزت اعماله بالشهرة والمحبة من قبل الجمهور العربي الخاص به، وقد تزوج سابقاً من الفنانة امل عرفة في 2001 وله بنتان وهما سلمة ومريم الا ان انفصلا في عام 2016 وتزوج من جوانا كركي.

شاهد أيضاً: من هي زوجة غانم سايس الجميلة وصورها وانستقرامها الرسمي

من هو عبد المنعم عمايري زوجها الاول

عبد المنعم عمايري ممثل فلسطيني ، ولد في 18 كانون الثاني 1970 في دمشق العاصمة السورية ، وتعود أصول عائلته إلى قرية الجعونة في فلسطين. العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي لقيت استحسان الجمهور ، بالإضافة إلى أنه تزوج الفنانة أمل عرفة عام 2001 ، وأنجبا منها “سلمى” (مواليد 2005) و “مريم” (مواليد 2008) ، ثم انفصلا في 2016 ، بعد 15 عاما من الزواج.

انستقرام جوانا كركي الرسمي

تمتلك جوانا كركي الكثير من المتابعين على حساباتها الاجتماعي التي لقيت شهرة واعجاب وتفاعل كبير بين محبيها، وهو الامر الذي برز البحث عنه مؤخراً، واصبح البعض يريد متابعة صور جوانا كركي والتعرف عليها اكثر وذلك عبر الرابط من هنا.

وبهذا تعرفنا من هي جوانا كركي ويكيبيديا الفنانة العراقية كما تعرفنا على اسمها الحقيقي هو ابتهال كريم، وتعرفنا على أهم الاعمال التي برعت بها في التمثيل والتي زادت في شهرتها، وقدمت بجانب ذلك موهبتها في الغناء وفي تقليد عدد من الشخصيات على الساحة الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: