بروحهم في البيت بطولة من

بروحهم في البيت بطولة من، الذي يعتبر من أهم المسلسلات التي ستعرض قريباً في دولة الكويت، ويضم العديد من النجوم الشباب المعروفين في الكويت، إضافة إلى أن هذا المسلسل أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ الإعلان عن أبطاله، ومن خلال سيتمكن عبر فقرات مقالنا بالحديث عن بروحهم في البيت بطولة من، الى جانب الحديث عن هذه الشخصيات الفنية.

مسلسل بروحهم في البيت ويكيبيديا

مسلسل روحهم في المنزل هو مسلسل شبابي كويتي يتم تصويره حالياً في دولة الكويت وقد تم الإعلان عن اقتراب موعد إطلاقه حيث يناقش هذا المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب والقضايا التي يواجهونها في حياتهم وكيف يتعاملون معهم، وكان هذا المسلسل ضجة كبيرة منذ عرض إعلانه، وينتظر كثير من الناس عرضه في الصيف المقبل موسم.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل رائحة الفراولة طاقم العمل

بروحهم في البيت بطولة من

شارك في المسلسل الكويتي عدد كبير من النجوم الشباب بروحهم في الوطن، ومن أشهر هؤلاء النجوم:

  • فهد الصالح.
  • رهف محمد.
  • جمال صالح.

بروحهم في البيت بطولة من

فهد الصالح

فهد الصالح ممثل كويتي شاب ولد في 5 نوفمبر 1995 بدأ مشواره الفني عام 2011 وما زال مستمراً حتى يومنا هذا شارك فهد طوال حياته في عدد كبير من الأعمال ومن أشهر المسلسلات التي قدمها (بلاك آيلاينر، قلب أبيض)، (ذكريات لا تموت)، (ساعة الصفر)، (ملعون المواطن أبو خيري)، (الشتاء الماضي) و (باركك).

رهف محمد

رهف محمد هي ممثلة كويتية شابة من مواليد 9 فبراير 2003 م، شاركت في عدد كبير من الأعمال وعملت مع عدد كبير من نجوم الفن في دولة الكويت والوطن العربي رغم صغر سنها، العمر، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت فيها رهف في مسلسل (من حرملك)، ومسلسل (أمر الإخلاء)، ومسلسل (حفلة لندن) وغيرها.

جمال صالح

جمال الصالح ممثل كويتي شاب ولد في التسعينيات بدولة الكويت عرف جمال بصوته المميز وعزف على العديد من الآلات الموسيقية ثم ذهب للعمل في مجال التمثيل للمشاركة في العديد من المسلسلات المتميزة و أفلام السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: توقيت عرض مسلسل الثمن والقنوات الناقلة

موعد عرض المسلسل بروحهم في المنزل

ومن المقرر أن يعرض المسلسل بروحهم في المنزل في 7 يوليو 2023 م، حيث تم الإعلان عن موعد عرضه في شهر يونيو الجاري بقناة مخصصة على اليوتيوب، منصة حيث سيتم عرض حلقات هذه السلسلة في الأيام القادمة.

أخيرا، تم التعرف على بروحهم في البيت بطولة من، كما حددت أهم ما يتعلق بهذا المسلسل الكويتي المقرر عرضه في المستقبل القريب في دولة الكويت ومتى سيتم عرضه بالضبط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: