ما هي طائفة جوانا كركي وديانتها

ديانة جوانا كركي

ما هي طائفة جوانا كركي وديانتها وسبب اثارتها غضب اهالي جنوب لبنان، وقدبرز اسمها مؤخراً بعد المشهد التمثيلي الساخر على قناة الجديد اللبنانية، والتي اثارت غضب كبير لدى ابناء الجنوب اللبناني بالاخص وجود نجل نصرالله في قلب هذا السجال، واصبح البحث كبيراً على هذه الشخصية وعلى ديانتها، نظراً لكثرة البحث عن معلومات عنها في الاونة الاخيرة، هذا الامر الذي جعلها محط اهتمام الشارع اللبناني والعربي مؤخراً، ولذلك سوف نتعرف في هذه المقالة على ما هي ديانة جوانا كركي ومعلومات كاملة عنها

من هي جوانا كركي السيرة الذاتية

ولدت الفنانة العراقية جوانا كركي في مدينة البصرة عام 1982 م ، وهي تبلغ الآن 41 عامًا، وجوانا هو اسم فني وتمتلك اسم اخر حقيقي وهو  ابتهال كريم ، وهي إحدى الممثلات العراقيات المعروفات اللواتي استطعن اثبات انفسهن على شاشة التلفزيون العربية واللبنانية في قدرتها الكبيرة على التمثيل وتقليد الشخصيات الفنية والعربية المختلفة، هذا الامر الذي جعلها محط أنظار الكثير على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، وقد انتشر خبر زواجها من الفنان السوري عبد المنعم عمايري منذ عامين بكل كبير، وكانت محط اهتمام كثير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا ، واستطاعت جوانا إثبات قدرتها على أداء العديد من الأدوار الدرامية وتقليد الشخصيات الشهيرة. والتي أكسبتها شهرة كبيرة وخاصة شخصية أم خالد.

شاهد أيضاً: من هي جوانا كركي ويكيبيديا وانستقرامها الرسمي

ما هي ديانة جوانا كركي

بعد البحث والتقصي عن ديانة جوانا كركي وجدنا بعض المواقع المختصة تتحدث ان ديانة جوانا هي الديانة الاسلامية وهي من المذهب الشيعي في لبنان، وتسكن بيروت العاصمة اللبنانية وتنتقل من مكان لاخر حسب العمل الخاص بها، وليس هناك اي تاكيد على صحة ما تناقلته المواقع الرسمية حول ديانة جوانا كركي وهذا ما استطعنا معرفته حتى اللحظة.

ما هي طائفة جوانا كركي وديانتها

قدمت الفنانة جوانا العديد من الأعمال بتفان كبير ، واشتهرت بشخصية أم خالد ، مما جعلها محط أنظار وإعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قلدت العديد من الشخصيات منها سيرين عبد النور في لعبة الموت. أشهر أعمال جوانا كركي الكوميدية والدرامية على الشاشات العربية وخاصة اللبنانية ، ومن أهم أعمالها:

  • قدح وجم.
  • مجنون فيكي.
  • كتير سلبي شو
  • آكل شارب نايم.

شاهد أيضاً: من هي زوجة غانم سايس الجميلة وصورها وانستقرامها الرسمي

سبب اثارة جوانا كركي غضب الجنوب اللبناني

قامت جوانا كركي بنشر مقطع تمثيلي ساخر على برنامج فشة خلق الذي تعرضه قناة الجديد اللبنانية، وادى ذلك إلى حملة شرسة على قناة الجديد ومعدته الاعلامية داليا احمد والممثلة جوانا كركي بدور بتول، وقد قالت في حديثها عن علاقة اهل الجنوب اللبناني بقوات اليونيفيل على خلفية مقتل الجندي الايرلندي : “إجوا لعنّا عالجنوب، جوّزناهم من بناتنا، وأخدنا من بناتهم، وإسّى الواحد يحكي تلاتة ارباع أهالي الجنوب عيونن خضر وزرق وشعرهم أشقر، منّك عارفة الطليان فاتوا علينا والإنكليز فاتوا فينا ليش تالواحد يحكي”.

إلا أن الحلقة التي بثت مساء الأربعاء تفاعلت ، في الساعات القليلة الماضية ، بعد أن قطع شخص ما الجملة الأولى واحتفظ بالباقي ، الأمر الذي أثار حفيظة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة من الطائفة الشيعية ، الذين اعتبروا ” رسم “إهانة للأمهات والأخوات. الجنوب ، وكان لديهم تعليقات قاسية ومسيئة للقناة ومنتجة البرنامج والممثلة.

وفي تغريدة لنجل أمين عام “حزب الله” جواد حسن نصر الله، في تعليق على المشهد الذي اعتبره البعض “مزحة”، كتب: “المشكل إنو نحن مزحنا تقيل، إذا صارت مزحة القصة”، وختم بهاشتاغ: “الموظفة السميكة”.

شاهد أيضاً: من هي هبه عبدالرحمن مشهورة التيك توك وما جنسيتها

هذه هي التفاصيل الكاملة حول ما هي ديانة جوانا كركي وسبب اثارتها غضب الجنوب اللبناني، وقد قمنا بنشر ما قالته جوانا كركي في الاونة الاخيرة والذي سبب اثارة للجنوب اللبناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: