من هو زوج براء الزبيدي وما هي حقيقة طلاقها

من هي براء الزبيدي

من هو زوج براء الزبيدي وما هي حقيقة طلاقها، حيث تعتبر براء الزبيدي من الشخصيات المعروفة في العراق، حيث تعتبر من العناصر النسوية الفعالة في قضايا المرأة العراقية والعربية بشكل عام، حيث استطاعت تحقيق نسبة كبيرة من الشهرة على اليوتيوب والسوشيال ميديا، كما استطاعت تحقيق توافق كبير بين حياتها كممثلة وناشطة اجتماعية مساندة للمراة في المجتمع وحياتها الزوجية، لهذا هناك تساؤب كبير من الناس على من هو زوج براء الزبيدي ومعلومات عنها والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن من هو زوج براء الزبيدي ومن هي .

من هي براء الزبيدي ويكيبيديا

براء الزبيدي ممثلة عراقية وناشطة مجتمعية نسوية ومدونة، ولدت في بغداد في منتصف الثمانينيات، تبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا تقريبًا. نشأت في أسرة عراقية لأب وأم يحملان جنسية عراقية لأن والدها طبيب عراقي، براء حاصل على درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي، من كلية الهندسة في إحدى الجامعات العراقية، أحبّت براء الرسم والفنون الجميلة والتمثيل منذ طفولتها، مما ساعدها على صقل شخصيتها لتصبح ناشطة اجتماعية نسوية معروفة في العراق، تزوجت من براء الزبيدي وانتقلت للعيش مع زوجها في تركيا.

شاهد أيضاً: من هي جوانا كركي السيرة الذاتية ومن زوجها

من هو زوج براء الزبيدي

تزوجت براء الزبيدي من شاب عراقي اسمه إسلام، وهو مقرب منها في عمره وهو في الثلاثينيات من عمره، حيث اجتمعت بالصدفة مع زوجها الذي يعتبر ناشطًا اجتماعيًا على مواقع التواصل الاجتماعي تصوير مقاطع فيديو تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر إسلام مع زوجته في بعض مقاطع الفيديو من أجل مناقشة بعض القضايا المجتمعية التي تؤثر على المجتمع العراقي.

كم عمر زوج براء الزبيدي

ولدت براء الزبيدي في الثمانينيات وهي في الثلاثينيات من عمرها تزوج من شاب عراقي اسمه إسلام وانتقلا إلى تركيا. إسلام شاب في الثلاثينيات من عمره، ولد في الثمانينيات ، عمره قريب من عمر زوجته براء الزبيدي، وهو ناشط ومؤثر اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فني تصوير يشارك عمله مع زوجته في طرح بعض القضايا المجتمعية للمناقشة من خلال إنشاء المحتوى.

شاهد أيضاً: من هي هبه عبدالرحمن مشهورة التيك توك وما جنسيتها

حقيقة طلاق براء الزبيدي عن زوجها

الشائعات دائما ضريبة على الشهرة والنجاح، حيث لم تفلت الناشطة والفنانة براء الزبيدي من هذه الشائعات التي لطالما طاردتها خلال عملها ومسيرتها المهنية، وكان أبرز الأخبار التي تناقلتها بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أن براء انفصلت الزبيدي عن زوجها لوجود بعض الخلافات والمشاكل، إلا أن براء لم تؤكد هذا الخبر رسميًا، ولعل ظهور زوجها معها في بعض مقاطع الفيديو هو أكبر إنكار للطلاق بين الزوجين الأزواج.

انستقرام براء الزبيدي الرسمي

براء الزبيدي ناشطة ومؤثرة اجتماعية في المجتمع العراقية، حيث تعمل كمبتكرة لمحتوى اجتماعي جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بتصوير بعض مقاطع الفيديو وعرضها عبر حسابها على انستجرام، وتشمل هذه المقاطع بعضها القضايا المتعلقة بالمرأة العراقية، ويناقش القضايا المتعلقة ببعض العادات الأخلاقية الفاسدة في المجتمع العراقي مثل الاغتصاب والتحرش، بالإضافة إلى العنف ضد المرأة، حيث تعتبر براء الزبيدي مناهضة للعنف ضد المرأة وتتحدث بصوت كل امرأة مضطهدة في المجتمع العراقي والعربي، عبر حسابها على الأنستغرام “من هنـــــــــــا“.

شاهد أيضاً: من هي هديل قاسم زوجة عبسي مشهور التيك توك وما جنسيتها

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات حول من هو زوج براء الزبيدي وما هي حقيقة طلاقها، وقد بينا لكم بعض المعلومات عن براء الزبيدي، وتعرفنا على من زوجها وحسابها الرسمي على الانستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: